محليات قطر : اتفاقية بين أبيكس هيلث وجامعة HEC Paris للارتقاء بالقطاع الصحي

محليات قطر : اتفاقية بين أبيكس هيلث وجامعة HEC Paris للارتقاء بالقطاع الصحي
محليات قطر : اتفاقية بين أبيكس هيلث وجامعة HEC Paris للارتقاء بالقطاع الصحي

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

6

11 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

جانب من توقيع الاتفاقية

❖ الدوحة - الشرق

كشفت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، المصنفة الأولى عالمياً في مجال التعليم التنفيذي حسب صحيفة فاينانشال تايمز، عن توقيع مذكرة تفاهم مع أبيكس هيلث Apex Health، وهي إحدى الشركات التابعة لاستثمار القابضة، للتعاون في مجال تعزيز قطاع الرعاية الصحية وتشجيع الممارسات الصحية والارتقاء بمعايير الرعاية الصحية في قطر.

وتركز الاتفاقية على تبادل المعارف والخبرات، لا سيما برامج القيادة التي تهدف إلى تحسين تنمية المواهب في دولة قطر ومختلف أنحاء المنطقة. وترتقي هذه الشراكة بمعايير الرعاية الصحية من خلال الاستفادة من الحلول المبتكرة واعتماد الموارد التعليمية عالمية المستوى.




واستضاف مستشفى ذا فيو المتطور، التابع لأبيكس هيلث، حفل توقيع الاتفاقية بحضور جوزيف هازل، الرئيس التنفيذي لشركة أبيكس هيلث، والدكتور بابلو مارتين دي هولان، عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور دي هولان: «تجمع هذه الشراكة بين التعليم عالمي المستوى والتميز في قطاع الرعاية الصحية. ومن خلال الاستفادة من خبرة جامعة HEC Paris في مجال التعليم التنفيذي والابتكار الذي تتمتع به أبيكس في مجال الرعاية الصحية، نعمل على تعزيز معايير الرعاية الصحية وبناء جيل جديد من القادة للارتقاء بمستقبل القطاع في قطر. كما ينسجم هذا البرنامج مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث يعزز مكانة الدوحة بوصفها مركزاً رائداً للأبحاث الطبية والتعليم والعلاج، ويأتي مدفوعاً بالمساعي المستمرة لإثراء المعرفة وتعزيز البحث والتطوير والابتكار».

ومن جانبه، قال جوزيف هازل: سيساهم التعاون بين الطرفين بالارتقاء بفرص التعليم إلى مستويات جديدة. ستتحقق قيمة هذه الشراكة من خلال توفير تجربة تعليمية متميزة للمديرين التنفيذيين في جامعة HEC Paris في قطر، والاستفادة من الخبرة الدولية لأطبائنا لخدمة المجتمع، وتسهيل تبادل المعلومات العلمية القيّمة لتوسيع نطاق مخرجات البحث. وتعكس هذه الاتفاقية التزامنا بتجربة المريض والخبرة الطبية ذات المستوى العالمي، حيث تسهم التقنيات الطبية المتطورة ومرافق الرعاية الصحية لدينا في توفير بيئة مثالية لاستكمال التميز الأكاديمي ودعم التعلم المستمر».

20240911_1726009434-100.jpg?1726009435

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : اتفاقية بين أبيكس هيلث وجامعة HEC Paris للارتقاء بالقطاع الصحي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : مسابقة لاستعراض أبحاث الماجستير والدكتوراه في 3 دقائق
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية