أخبار عاجلة

رياضة : الشرطة العراقي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام الكرمة

رياضة : الشرطة العراقي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام الكرمة
رياضة : الشرطة العراقي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام الكرمة

السبت 21 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، السبت، مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات في ملاعب كربلاء، والبصرة، والنجف، وبغداد.
يستضيف فريق كربلاء ضيفه فريق نوروز، وهي مباراة خاضعة لكل التوقعات، بينما يحتضن ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، مباراة فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الكرخ في مباراة متقاربة في كل شيء، إلا في وجود أفضلية تصب في صالح نفط البصرة وهي الأرض.
أهم مباريات، السبت، ستقام على ملعب النجف الدولي في محافظة النجف، وستجمع فريق النجف مع ضيفه فريق النفط، إذ يبحث الفريقان عن نقاط المباراة كاملة، برغم أن فريق النجف سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، إلا أن هذين العاملين لا يمنعان فريق النفط ومدربه عادل نعمة من مقارعة منافسهما داخل الميدان.
آخر مباريات، السبت ستقام على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وستجمع حامل اللقب في الموسم الماضي فريق الشرطة مع ضيفه الوافد الجديد على دوري نجوم العراق، فريق الكرمة.
الشرطة يحاول أن يبدأ بداية جيدة ويخرج بنتيجة مرضية في رحلة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي، وهو مؤهل تماماً لذلك لما يضمه من لاعبين جيدين، فضلاً عن ذلك، فإنه سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، بينما الكرمة الذي يقوده المدرب الشاب غازي فهد، سيسعى جاهداً إلى تجنب فخ الوقوع في الخسارة في بداية مشواره بالدوري، وكذلك فإنه إذا خسر، فيجب أن تكون خسارته بفارق قليل جداً من الأهداف، وعكس ذلك، فإن بدايته ستكون غير سارة لجمهوره الذي بكل تأكيد سيرافقه من مدينة الفلوجة في محافظة الأنبار، وهي محاذية للعاصمة بغداد.


المصدر : رياضة : الشرطة العراقي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام الكرمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : سوزا يؤكد جاهزية «الفرسان» للتعامل مع كفاءة الوحدة
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر