أخبار عاجلة

محليات قطر : التسجيل بكلية المجتمع لفصل الربيع 6 أكتوبر

محليات قطر : التسجيل بكلية المجتمع لفصل الربيع 6 أكتوبر
محليات قطر : التسجيل بكلية المجتمع لفصل الربيع 6 أكتوبر

الخميس 19 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

6

19 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

توقيع الاتفاقية

❖ محمد الجعبري

أعلنت كلية المجتمع في قطر، عن انطلاق عملية التسجيل والقبول لفصل الربيع 2025، يوم 6 أكتوبر المقبل 2024، وذلك للطلاب الراغبين في الدراسة في برامج الكلية، وبرنامج اللغة الانجليزية، لافتة إلى استمرار عملية التقديم واستيفاء الأوراق الرسمية المطلوبة، حتى انتهاء عملية التسجيل يوم 2 ديسمبر 2024.

وأوضحت الكلية أن انطلاق الدراسة لفصل الربيع للعام 2025، سيكون بداية من 12 يناير 2025، كما قررت أن تكون بداية الدراسة لمقررات التعليم المدمج لفصل الربيع 2025، في 10 يناير المقبل 2025.




ووقعت كلية المجتمع في قطر، أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة بريدجواتر الحكومية الأمريكية، بهدف تطوير التعاون الأكاديمي والتعليمي المشترك، وتعزيز الشراكة المستدامة، والاستفادة من الإمكانات المشتركة للطرفين بما يخدم المؤسستين.

وقع مذكرة التفاهم عن جانب كلية المجتمع، د. خالد محمد الحر، رئيس الكلية، ومن جانب بريدجواتر الأمريكية السيد فريدريك. دبليو. كلارك، رئيس الجامعة، بحضور عدد من منتسبي الكلية بالإضافة إلى مسؤولين من جامعة بريدجواتر الأمريكية، ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وبمقتضى هذه المذكرة، سيعمل الجانبان لتحقيق الهدف الذي وقعت من أجله المذكرة، لا سيما في المجالات ذات الصلة بمراجعة وإطلاق برامج أكاديمية جديدة، والتعاون في المشاريع البحثية المشتركة، وتقييم مشاريع التخرج، وتنظيم ورش العمل في المجالات الأكاديمية المتعددة ذات الاهتمام المشترك. وبهذه المناسبة، قال الدكتور خالد الحر، رئيس كلية المجتمع: «نثمن هذا التعاون مع جامعة بريدجواتر الأمريكية؛ كمؤسسة حكومية للتعليم العالي، والذي يهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة، وإثراء تجربة طلبة الكلية الأكاديمية والتعليمية؛ انطلاقًا من تبادل الخبرات، والمشاريع البحثية المشتركة؛ لبناء مسيرة مهنية حافلة بالنجاح.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : التسجيل بكلية المجتمع لفصل الربيع 6 أكتوبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : اختتام معرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات "كونتيك إكسبو2024"
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية