أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

رياضة : «فيكتوري» ينهي تجاربه استعداداً لثالثة جولات «إكس كات»

رياضة : «فيكتوري» ينهي تجاربه استعداداً لثالثة جولات «إكس كات»
رياضة : «فيكتوري» ينهي تجاربه استعداداً لثالثة جولات «إكس كات»

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - أنهى فريق فيكتوري للزوارق السريعة -إكس كات- تجاربه الفنية استعداداً للمشاركة في جائزة باسيليكاتا الكبرى (الجولة الثالثة من بطولة العالم 2024) والتي ستقام في إيطاليا خلال الفترة من 26 إلى 29 الجاري بمشاركة 10 زوارق على متنها 20 متسابقاً يمثلون عدداً من البلدان حول العالم.
واطمأن الطاقم الفني للفريق على تجهيزات المتسابقين الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي قائدي زورق «فيكتوري 7» برفع جاهزيتهما للسباق والتعود على أجواء التنافس وكذلك اختيار واختبار المراوح المناسبة للمعترك المرتقب والذي يقام على مياه البحر الأبيض المتوسط مجدداً بعد الجولة الماضية التي استضافتها مدينة باليرمو.
وينافس زورق «فيكتوري 7» بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي على صدارة الترتيب العام للبطولة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 77 نقطة خلف المتصدر زورق السويد (سويكات 2) برصيد 96 نقطة وصاحب المركز الثاني زورق الفجيرة 96 (78 نقطة).
ومن المنتظر أن يتوجه الى مدينة نابولي، وفد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفريق فيكتوري بداية الأسبوع المقبل ومنها إلى باسيليكاتا للتحضير المبكر والإشراف على المشاركة في منافسات الجولة الثالثة التي تمثل مفترق طرق نحو السباق الساخن والمحموم على اللقب العالمي بين الفرق المشاركة مع تقارب الفرص لجميع الزوارق.


المصدر : رياضة : «فيكتوري» ينهي تجاربه استعداداً لثالثة جولات «إكس كات»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : نجوم عالميون يشاركون في «دولية السلة» بأبوظبي
التالى رياضة : كوزمين: المستقبل للشارقة.. واللاعبون يستحقون التحية