أخبار عاجلة

أخبار قطر : هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا

أخبار قطر : هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا
أخبار قطر : هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:50 مساءً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة عربية

50

19 سبتمبر 2024 , 11:54م
alsharq

الدوحة – موقع الشرق

أقدم 3 رباعين تونسيين، على الهروب من مقر إقامة بعثة منتخب بلادهم المشاركة في بطولة العالم للشباب في مدينة لييون الإسبانية، والانتقال إلى وجهة غير معلومة.




وانطلقت اليوم الخميس في إسبانيا بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب والشابات (دون 20 عاما)، التي تتواصل منافساتها حتى 27 من الشهر الجاري، لكن البعثة التونسية المكونة من 5 رياضيين (ثلاثة شبان وشابتين اثنتين) فجرت ضجة غير مسبوقة في الساحة الرياضية بتونس بعد أن تفطن رشدي خليف، رئيس البعثة، إلى اختفاء 3 رباعين من بعثة بلاده لأسباب لا تزال غير معلومة حتى الآن.

وبمجرد الوصول أمس الأربعاء إلى إسبانيا، والتحول إلى مقر إقامة منتخب تونس المكون من مسؤولين اثنين وأعضاء الجهاز الفني و5 رباعين، حتى غادر كل من حمزة بن عمر وسجير الجبالي من منتخب الشباب، ولجين عمارة من منتخب الفتيات، واختفوا في العاصمة مدريد، وفق ما أكده مصدر مقرب من الاتحاد التونسي لرفع الأثقال لموقع الجزيرة نت.

وأكد المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن بعثة المنتخب التونسي وصلت إلى العاصمة الإسبانية مدريد مساء الأربعاء، وكانت تضم كلا من سجير الجبالي (أقل من 61 كيلوغراما)، وحمزة بن عمر (أقل من 81 كيلوغراما)، ولجين عمارة (أقل من 64 كيلوغراما)، وآية العوادي (أقل من 55 كيلوغراما)، وتسنيم بن وادة (أقل من 49 كيلوغراما).

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : استشهاد فلسطينيين في قباطية جنوب جنين
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية