أخبار عاجلة

أخبار قطر : قطر تترأس اجتماع رؤساء أجهزة الزكاة بدول التعاون

أخبار قطر : قطر تترأس اجتماع رؤساء أجهزة الزكاة بدول التعاون
أخبار قطر : قطر تترأس اجتماع رؤساء أجهزة الزكاة بدول التعاون

الخميس 19 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

52

19 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

ترأست دولة قطر ممثلة في إدارة شؤون الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الاجتماع التاسع عشر لأصحاب السعادة رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي يوم الاثنين الموافق 16/09/2024م.




ترأس الاجتماع السيد أحمد سلطان المسيفري مساعد مدير إدارة شؤون الـزكـاة، وشارك في الاجتماع من دولة قطر السيد محمد جابر البريدي رئيس قسم خدمات الزكاة.

وفي بداية الاجتماع رحّب رئيس الاجتماع بالأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأصحاب السعادة رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول المجلس. وأوضح المسيفري أن المشاركة في الاجتماعات السنوية تأتي في إطار التعاون والتنسيق مع رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول مجلس التعاون بهدف الارتقاء بمستوى عمل هذه الأجهزة في خدمة فريضة الزكاة.

وتناول الاجتماع عدداً من الموضوعات، من أبرزها: إنشاء منصة رقمية خليجية متكاملة لتعزيز التدريب والدورات والمحاضرات والأفكار والمبادرات المبتكرة، التي تسهم في رفع مستوى التعليم والثقافة في مجال العمل المؤسسي الزكوي؛ تحديث لائحة مسابقة مجلس التعاون للبحوث والأعمال الإبداعية والأعمال التطوعية وجائزة التميز الوظيفي؛ ضوابط تكريم أصحاب المعالي والسعادة رؤساء أجهزة الزكاة لدول مجلس التعاون؛ إعداد مؤشرات خليجية موحدة خاصة بالعمل الزكوي. بالإضافة إلى ذلك، تم الاطلاع على بعض المواضيع الخاصة بخطة الملتقى المشترك الخامس 2022-2024.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : قطر تترأس اجتماع رؤساء أجهزة الزكاة بدول التعاون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : الاتحاد القطري للكرة الطائرة يعلن انطلاق مهرجانات البراعم في نوفمبر المقبل
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية