أخبار عاجلة

أخبار قطر : السد وأم صلال.. صراع النقيضين

أخبار قطر : السد وأم صلال.. صراع النقيضين
أخبار قطر : السد وأم صلال.. صراع النقيضين

الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

20

13 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد المجيد آيت الكزار

يستأنف السد حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري نجوم أٌريدٌ بمواجهة أم صلال في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الرابعة، وكان السد قد خسر في مستهل مشواره بالمسابقة أمام الشمال (1-2) إلا أنه استطاع ان يستعيد سريعا توازنه ويحقق انتصارين كبيرين على كل من نادي قطر (5-1) والعربي (5-0) ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط متأخرا بفارق 3 نقاط عن الدحيل المتصدر وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف.. في المقابل يفتقد أم صلال الباحث عن مكان في المنطقة الآمنة الاستقرار في نتائجه حيث انه خسر أمام الريان بنتيجة (1-3) قبل أن يفوز على الشمال (3-2)، ولكنه خسر مجددا أمام نادي قطر بنتيجة (0-1) ليتراجع للمركز السابع برصيد 3 نقاط.

فيليكس سانشيز: مواجهة لا تبدو سهلة

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد على أهمية المباراة التي سيخوضها فريقه أمام أم صلال، مشيرا إلى أنه سيسعى لتقديم الافضل فيها من أجل تحقيق الفوز.. وأضاف أن المباراة تبدو صعبة لأن أم صلال كان منافسا قويا في الجولات الثلاث السابقة ولذلك يجب التركيز فيها.

ولفت سانشيز إلى أن السد أجرى تدريباته خلال فترة توقف الدوري في غياب الكثير من لاعبيه الدوليين بسبب التحاقهم بصفوف منتخباتهم .. وختم المدرب الإسباني حديثه بالقول انه على ثقة من أن كل اللاعبين سيكونون جاهزين وسيبذلون أفضل ما لديهم في المباراة من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز.

باتريس كارتيرون: نملك العزيمة والإصرار

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب أم صلال، على أن مواجهات فريقه مع السد تحفل دائما بالندية والحماس ودائما ما تكون صعبة.. وتابع أن السد قدم أداء قويا في الجولتين الماضيتين وأنه مرشح قوي للاحتفاظ بلقبه، ولذالك تتطلب مواجهته من فريقه الكثير من التركيز.




وأشار إلى أن أم صلال استفاد جيدًا من اللعب في كأس QSL حيث تمكن من الفوز في آخر مباراة بفضل الروح الجيدة التي تحلى بها اللاعبون والأداء الجيد الذي قدموه فيها، وأضاف كارتيرون أن أم صلال جاهز لمواجهة السد وأن كل لاعبيه يمتلكون العزيمة والإصرار من أجل تقديم الأفضل.

أوتافيو: مطالبون بالتركيز في المباراة

قال البرازيلي باولو أوتافيو مدافع السد ان فريقه يتطلع للفوز وتحقيق النقاط الثلاث على الرغم من أن المباراة ستكون صعبة لأن أم صلال فريق جيد.

وأوضح أوتافيو أن المباراة المقررة في الجولة الرابعة بعد التوقف لحوالي أسبوعين تعد بمثابة بداية جديدة للدوري، وشدد على ضرورة التركيز على المباراة بدل التفكير في المباراة التي سيخوضها الزعيم بدوري أبطال آسيا للنخبة يوم الإثنين المقبل.

أسامة طنان: ثقتنا كبيرة في أنفسنا

 أشار المغربي أسامة طنان، لاعب أم صلال، إلى أن المباريات بين أم صلال والسد دائمًا ما تكون صعبة عطفا على الاعتبارات الخاصة، وأضاف أن المواجهة لن تكون سهلة لأن السد فريق قوي قبل أن يستطرد أن أم صلال مستعد للقاء وسيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار طنان إلى أن أم صلال سيدخل اللقاء بثقة كبيرة مستفيدا من لعبه في كأس QSL.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : السد وأم صلال.. صراع النقيضين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : النيابة العامة أول جهة تحصل على الاعتراف بتحقيق متطلبات سياسة تأمين المعلومات الوطنية
التالى أخبار قطر :  تراجع سعر الذهب في السوق القطرية بـ0.54 بالمئة خلال الأسبوع الجاري