محليات قطر : استقطاب طلاب الطب للالتحاق بتخصص الطب الشرعي

محليات قطر : استقطاب طلاب الطب للالتحاق بتخصص الطب الشرعي
محليات قطر : استقطاب طلاب الطب للالتحاق بتخصص الطب الشرعي

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

14

11 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

نظم مركز الطب الشرعي بوزارة الداخلية بالتعاون مع قسم البعثات بإدارة الموارد البشرية بالوزارة لقاء تعريفيا للطلبة القطريين بكلية الطب بجامعة قطر بمقر الكلية، بهدف استقطابهم للالتحاق بتخصص الطب الشرعي. في البداية رحبت الدكتورة حليمة الفارسي مساعد عميد كلية الطب لشؤون الطلاب بممثلي وزارة الداخلية مشيدة بالتعاون المشترك بين الكلية ومركز الطب الشرعي وحثت الطلاب على الاستفادة من اللقاء لفهم طبيعة عمل الطب الشرعي والفرص المتاحة أمام الطلاب.

بعد ذلك أوضحت الرائد دكتورة نوره عبد الله اليهري استشاري الطب الشرعي ورئيس قسم الشؤون الفنية بمركز الطب الشرعي أن اللقاء يهدف إلى المزيد من التعاون مع كلية الطب بجامعة قطر وتعريف الطلاب بدور مركز الطب الشرعي الذي يقدمه في خدمة العدالة والأمن والمجتمع.




كما قدمت خلال اللقاء شرحا عن دور الطبيب الشرعي، وطبيعة عمله واختصاصاته، وعلاقة الطب الشرعي مع الجهات الأخرى خاصة التحقيق والقضاء، كما قدمت مجموعة من النصائح لحث الطلبة على التميز وتشجيعهم للعمل بمركز الطب الشرعي.

كما قام الدكتور إبراهيم الرمحي استشاري الطب الشرعي بالمركز بالإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة التي طرحها الطلبة والطالبات.

من جانبه قدم الملازم أول سالم الدوسري من قسم البعثات بإدارة الموارد البشرية شرحا للطلبة حول قسم البعثات والخدمات التي يقدمها للطلبة المبتعثين سواء في داخل قطر أو خارجها، وآلية وإجراءات الابتعاث، والدعم الذي يقدمه للمبتعثين عبر متابعتهم أكاديميا وعلى كافة المستويات وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : استقطاب طلاب الطب للالتحاق بتخصص الطب الشرعي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : تأهيل الموظفين الإداريين لوظيفة معلم
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية