أخبار عاجلة

أخبار قطر : بدء القبول لخريف 2025 بجامعة جورجتاون

أخبار قطر : بدء القبول لخريف 2025 بجامعة جورجتاون
أخبار قطر : بدء القبول لخريف 2025 بجامعة جورجتاون

الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 08:14 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

20

03 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق




أعلنت جامعة جورجتاون في قطر عن فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعة لخريف عام 2025. لأول مرة يمكن للطلاب المحتملين التقديم إما من خلال مسارات القرار المبكر للطلاب الملتزمين مبدئيا أو مسار القرار الاعتيادي، وكلاهما يلبي الاحتياجات المتنوعة للطلاب المتقدمين.

من خلال الدراسة بجامعة جورجتاون في قطر، سيسعى الطلاب للحصول على درجة بكالوريوس العلوم في الشؤون الدولية، وهي الشهادة التي تحظى بتقدير عالمي لمعاييرها الأكاديمية الصارمة وتركيزها على إعداد الطلاب عمليا لأدوار قيادية في مجال الشؤون الدولية. فقد تم تصميم المناهج الدراسية، التي صنفتها مجلة " فورين بوليسي" #1 على قمة البرامج الأكاديمية في هذا المجال، وتمت صياغة موادها الدراسية بدقة لصقل مهارات الكتابة والتفكير النقدي عبر مجموعة واسعة من التخصصات، التي تتضمن التاريخ والحكم والاقتصاد والأدب والفن والعلوم والفلسفة. وخلال تقدمهم في البرنامج الدراسي، يمكن للطلاب صياغة مسارهم الدراسي عن طريق اختيار مواد التخصص سواء في الثقافة والسياسة أو الاقتصاد الدولي أو التاريخ الدولي أو السياسة الدولية.

عن هذا التفرد في الاختيار يقول جوزيف هيرنانديز، العميد المساعد للقبول وإدارة التسجيل الاستراتيجي، موجها حديثه للطلاب الجدد: "نرصد باهتمام لنرى ما ستجلبه إلى جامعة جورجتاون في قطر، سواء كنت تتطلع إلى الانضمام إلينا كطالب في السنة الأولى أو كطالب محول من جامعة أخرى، فنحن هنا لدعمك في كل خطوة. تقدم بطلب الالتحاق اليوم وكن جزءا من مجتمع من المفكرين والقادة العالميين الذين يشكلون الغد ".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : بدء القبول لخريف 2025 بجامعة جورجتاون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : معهد الدوحة: فتح باب القبول للعام الأكاديمي 2025-2026
التالى أخبار قطر : خطة لزيادة أعداد المساجد لمواكبة الزيادة السكانية