أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

محليات قطر : اسيتس جروب تتعاون مع هيلتون للتوسع  في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية

محليات قطر : اسيتس جروب تتعاون مع هيلتون للتوسع  في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية
محليات قطر : اسيتس جروب تتعاون مع هيلتون للتوسع  في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية

الأحد 1 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

82

من خلال توقيع اتفاقية علامتين تجاريتين في غيانا
01 سبتمبر 2024 , 09:36ص
alsharq

الدوحة – موقع الشرق

فندقا هيلتون جورج تاون ودبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون يمثلان أول ظهور لعلامة هيلتون في البلاد

أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) عن توقيع اتفاقية افتتاح فندقين يحملان العلامة التجارية المزدوجة هيلتون جورج تاون ودبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون، كأول فنادق للشركة في غيانا. ستشكل المفاتيح الـ 411 المجمعة للعقارات المملوكة لشركة تابعة لاسيتس جروب وتديرها هيلتون جزءًا من مجمع تجاري وترفيهي متعدد الاستخدامات على الواجهة البحرية في عاصمة البلاد. ومن خلال هذا التوقيع الاستراتيجي، تواصل هيلتون توسعها السريع في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، حيث لديها حاليًا أكثر من 225 فندقًا مفتوحًا يرحب بالضيوف.

قال السيد/ معتز الخياط، رئيس مجلس إدارة اسيتس جروب: "نحن نؤمن بالاستثمار في غيانا، وهي دولة مهيأة لنمو كبير ومستقبل واعد في السياحة والضيافة. ويعكس اختيارنا لبدء أعمالنا في هذه السوق الناشئة التزامنا بالاستثمار في الوجهات ذات الإمكانات العالية وثقتنا في مسار غيانا. تم تصميم هذه العقارات بعناية لتقديم مجموعة متنوعة من التجارب الراقية".

20240901_1725172656-560.jpg?1725172656

وقال السيد/ خوان كورفينوس، نائب الرئيس الأول للتطوير والهندسة المعمارية والتصميم والبناء في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية في هيلتون: "إننا في غاية السعادة بتعزيز شراكتنا مع اسيتس جروب، وتوسيع محفظتنا المشتركة من الشرق الأوسط وآسيا إلى منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية من خلال افتتاحنا المخطط له في غيانا. وتعد غيانا مركزًا تجاريًا إقليميًا مهمًا ووجهة سياحية واعدة، ونحن متحمسون للانضمام إلى اسيتس جروب مرة أخرى للاحتفال بهذا المشروع الرائع والمعلم المهم في التوسع السريع المستمر لشركة هيلتون".

يقع فندقا هيلتون جورج تاون ودبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون في موقع مركزي في قلب وسط مدينة جورج تاون حيث يلتقي نهر ديميرارا بالمحيط الأطلسي، وسيوفران سهولة الوصول إلى السفارات والشركات القريبة ومجموعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك الحديقة الوطنية الخلابة والمواقع التاريخية، وكل ذلك على بعد حوالي ستة أميال من مطار أوغل الدولي. سيوفر الفندقان ميزة المساحات المشتركة ووسائل الراحة، مع تقديم تجارب فريدة خاصة بكل عقار في جميع أنحاء موقعهما المشترك.

سيتسم فندق هيلتون جورج تاون الجديد المكون من 11 طابقًا بتجربة إقامة راقية مع 253 غرفة وجناحًا للضيوف ومجموعة من المساحات المفعمة بالحيوية، بما في ذلك بار لوبي رائع ومطعم مميز يقدم قوائم مستوحاة من الأطعمة المحلية وكوكتيلات مصنوعة يدويًا. كما سيستمتع الضيوف بمسبح خارجي مع خيارات لتناول الطعام طوال اليوم.




20240901_1725172668-561.jpg?1725172668

سيوفر فندق دبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون الجديد تمامًا 158 جناحًا عصريًا مع مساحات حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتواصل والشعور وكأنهم في المنزل. سيعمل الفندق على إحياء لحظات الشعور بالسعادة التي تشتهر بها العلامة التجارية والتي تبدأ عند تسجيل الوصول والترحيب بالضيوف بكوكيز رقائق الشوكولاتة المميزة الدافئة من دبل تري.

قال السيد/ جاري ستيفن، رئيس الفئة العالمية، العلامات التجارية ذات الخدمة الكاملة، في هيلتون: "نحن فخورون بجلب العلامة التجارية الرائدة لفنادق ومنتجعات هيلتون، والتي تواصل وضع معايير السفر، وتقاليد دبل تري باي هيلتون الشهيرة بالترحيب الحار والراحة الراقية إلى غيانا. نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين وجلب الضيافة الأيقونية لهيلتون إلى غيانا من خلال علاماتنا التجارية الحائزة على جوائز".

وقال السيد/ رامز الخياط، رئيس اسيتس جروب: "إننا نتطلع إلى المساهمة في نجاح غيانا كوجهة والعمل جنبًا إلى جنب مع شركة رائدة في مجال الضيافة مثل هيلتون للترحيب بالمسافرين الدوليين والسكان المحليين لتجربة كل ما سيقدمه مجمعنا. سيكون فندق هيلتون جورج تاون وفندق دبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون بمثابة شهادة على تفانينا في إنشاء مساحات فاخرة ومتميزة تلبي الاحتياجات المميزة لضيوفنا".

سيستمتع ضيوف فندقي هيلتون جورج تاون ودبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون أيضًا بالوصول إلى النادي الاجتماعي المخصص للأعضاء فقط والذي تديره هيلتون والذي سيعزز تجربة الإقامة للضيوف ويوفر خيارات خاصة للأعضاء المحليين. سيستمتع ضيوف كل فندق وأعضاء النادي الاجتماعي بوسائل الرفاهية والترفيه الحصرية، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومساحة عمل مشتركة ومكتبة وغرفة اجتماعات مصممة بشكل مثالي لمسافري الأعمال. كما سيقدم النادي الاجتماعي أيضًا تجارب طعام وشراب فريدة من نوعها مع خيارين لتناول الطعام بخدمة كاملة وعدد 2 بار ومقهى ومخبز، مفتوح للضيوف والأعضاء والسكان المحليين على حد سواء.

ويضم المجمع أيضًا مركز مؤتمرات على أحدث طراز يضم قاعة حفلات بمساحة 25900 قدم مربع وغرف اجتماعات تمتد على مساحة 10800 قدم مربع، مما يجعل الفنادق مثالية للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات. ويتميز المرفق بتكنولوجيا بديهية وعروض طعام وشراب متكاملة بسلاسة للفعاليات من كل حجم ونوع.

يعتمد دخول هيلتون إلى غيانا على زخم النمو السريع في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، حيث تضاعف حجم الشركة ثلاث مرات على مدار العقد الماضي، مضيفًا تسعة بلدان ومناطق جديدة وإطلاق سبع علامات تجارية جديدة إلى محفظتها. وفي ظل أكثر من 225 فندقًا مفتوحًا وخط أنابيب قوي يضم أكثر من 170 فندقًا، تخطط هيلتون لدخول ثماني دول وأقاليم جديدة في المنطقة على مدى السنوات القليلة المقبلة، وعلى سبيل المثال وليس الحصر برمودا وباراغواي في عام 2024 وغيانا في عام 2027.

سيقدم فندق هيلتون جورج تاون وفندق دبل تري سويتس باي هيلتون جورج تاون للضيوف مزايا برنامج هيلتون أونرز، وهو برنامج الولاء للضيوف الحائز على جوائز للعلامات الفندقية المتميزة التابعة لشركة هيلتون.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : اسيتس جروب تتعاون مع هيلتون للتوسع  في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : انطلاق النسخة الثالثة لـ «أيام الجزيرة الوثائقية» 14 الجاري
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية