أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

محليات قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم نسخته الثانية ويسجل رقما قياسيا وسط حضور 100 ألف زائر

محليات قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم نسخته الثانية ويسجل رقما قياسيا وسط حضور 100 ألف زائر
محليات قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم نسخته الثانية ويسجل رقما قياسيا وسط حضور 100 ألف زائر

الأربعاء 14 أغسطس 2024 11:53 مساءً

نافذة على العالم - محليات

42

15 أغسطس 2024 , 12:30ص
alsharq

الدوحة - قنا

اختتم مهرجان قطر للألعاب، مساء اليوم، فعاليات نسخته الثانية، بعد 31 يوما من الأنشطة الترفيهية والعروض الحية التي صممت لملاءمة تطلعات وأذواق جميع أفراد العائلة.

وسجلت نسخة هذا العام من المهرجان رقما قياسيا جديدا في عدد الحضور الجماهيري الذي تجاوز 100 ألف زائر، مما يعني زيادة بنسبة 33.3% مقارنة بنسخته الافتتاحية في العام الماضي.

وتضمن مهرجان قطر للألعاب الذي أقيم بالتعاون مع قناة سبيس تون الشهيرة، 10 مناطق ذات طابع خاص ومجموعة يومية من العروض الحية والمسابقات والحفلات الغنائية والموسيقية.




كما استقطب المهرجان مجموعة من أبرز المطربين والفنانين العرب مثل المطرب الكويتي الشهير حمود الخضر والفنان السوري طارق العربي طرقان والفنانة السورية رشا رزق والفنانة القطرية دانة المير والفنان عاصم سكر، مما أضفى على فعاليات المهرجان أجواء احتفالية ونابضة بالحيوية.

وتخلل حفل ختام المهرجان عرض مميز قدمه كورال /روح الشرق/، الذي أعقبته كلمة ألقاها السيد حمد الخاجة، رئيس قسم الدعم الفني للفعاليات والمهرجانات في قطر للسياحة بالإنابة.

وقال السيد حمد الخاجة في تعليقه على نجاح المهرجان: "لقد حققت النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب نجاحا كبيرا، باستقطابها 100 ألف زائر وهو رقم قياسي جديد في عدد الحضور. كما تميز مهرجان هذا العام بأنه الأضخم والأفضل في العديد من الجوانب، وتضمن مجموعة متنوعة من أشهر العلامات في عالم الألعاب والعروض والمسابقات. واستمتع الأطفال من جميع الأعمار بفرص التعلم والتفاعل مع ألعابهم المفضلة. إن نجاح المهرجان هو بمثابة تأكيد على التزامنا بتقديم رزنامة غنية بالفعاليات المتنوعة على مدار السنة، بما يضمن تعزيز مكانة قطر كوجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية".

يشار إلى أن نسخة العام الجاري تميزت بزيادة عدد المناطق التي شملت مرحلة ما قبل المدرسة، وفن الأنيمي والعائلة وأرض الأفلام والمسرح ومنطقة الأطعمة والمشروبات ومنطقة الجلسات ومنطقة التسوق. وتضمن مهرجان قطر للألعاب 76 تميمة وأكثر من 50 لعبة من أشهر العلامات في عالم الألعاب، والتي جاءت ملائمة لأذواق وتطلعات جميع الأعمار. وكان من أبرز العلامات المشاركة "باربي" و"مارفل" و"ناروتو"، بالإضافة إلى علامات عالمية جديدة مثل "مستر بين" و"بارني".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مهرجان قطر للألعاب يختتم نسخته الثانية ويسجل رقما قياسيا وسط حضور 100 ألف زائر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية