أخبار عاجلة

أخبار قطر : شوط الجمل تلاد "عدد 20" يشعل مهرجان قطر للإبل

أخبار قطر : شوط الجمل تلاد "عدد 20" يشعل مهرجان قطر للإبل
أخبار قطر : شوط الجمل تلاد "عدد 20" يشعل مهرجان قطر للإبل

الأربعاء 14 فبراير 2024 11:13 مساءً

رياضة

20

15 فبراير 2024 , 12:03ص
alsharq

مهرجان قطر للإبل

الدوحة - الشرق

أشعلت أشواط الجمل بفئة المجاهيم أمس، فعاليات مهرجان قطر للإبل "جزيلات العطا" في نسخته الثالثة، والتي تقام على ميدان لبصير بمنطقة الشيحانية، وسط منافسات قوية لتحقيق أفضل النتائج والوقوف على منصات التتويج، بمشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج.

ومع اقتراب وصول قطار مهرجان قطر للإبل إلى محطته الأخيرة والحفل الختامي للمهرجان المقرر يوم الأحد 18 فبراير 2024، أعلنت إدارة المهرجان عن فتح باب الشراء لفئات (الأصايل - المغاتير – المجاهيم) للسادة الملاك الراغبين في التنافس على نقاط بيرق المهرجان، وذلك حتى الساعة الثالثة عصراً من يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024.




وجاءت منافسات أمس وسط أجواء من الإثارة والندية، حيث أقيمت منافسات شوط الجمل تلاد "عدد 20" ـ فئة المجاهيم، بمشاركة أسماء قوية جدا، على أن يتم إعلان نتائج الشوط اليوم الخميس، وسيتوج الفائز بالمركز الأول بالوشاح الذهبي وسيارة لكزس LX600، كما سيتوج الفائز بالمركز الثاني بالوشاح الفضي وسيارة ديفندر HSE-P400، أما الفائز بالمركز الثالث فسيتوج بالوشاح البرونزي وسيارة نيسان باترول XE.

وعلى صعيد متصل، شهدت فعاليات اليوم الثاني والثلاثين من المهرجان دخول الإبل المشاركة بشوط النخبة ـ الجمل شرايا "عدد 30"، للتحكيم وإعلان النتائج اليوم الخميس 15 فبراير 2024، خلال حفل ختام أشواط المجاهيم المقرر في تمام الثامنة مساءً بصالة كبار الشخصيات والملاك.

من جانب آخر شهدت القرية الشعبية إقبالًا من زوار المهرجان، للاستمتاع بالأمسية الفنية "فن الربابة" على مسرح القرية الشعبية بميدان لبصير، والتي أحياها عازف الربابة أدهم علي.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : شوط الجمل تلاد "عدد 20" يشعل مهرجان قطر للإبل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : تجارب علمية مشوقة للأطفال بقبة الثريا
التالى أخبار قطر : هيئة الترفيه السعودية تحول الأعمال الأدبية إلى سينمائية