أخبار عاجلة

أخبار قطر : شاهد بالفيديو.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023

أخبار قطر : شاهد بالفيديو.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023
أخبار قطر : شاهد بالفيديو.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:31 صباحاً

رياضة

70

20 ديسمبر 2023 , 11:20ص
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركة كيلمي عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا 2023 في قطر، في الوقت الذي يستعد فيه المشجعون المتحمسون في جميع أنحاء العالم لأكبر مواجهة قارية تنطلق في قطر في 12 يناير 2024.

تعتمد كرة المباراة النهائية الرسمية، المسماة VORTEXAC23+، على تصميم كرة المباراة الرسمية للبطولة، VORTEXAC23، وتجسد مجد المباراة الحاسمة المرتقبة للمسابقة في 10 فبراير 2024.

اللون الذهبي لـ VORTEXAC23+ مستوحى من رمال الصحراء في الدولة المضيفة، قطر، والذي يجمع بشكل أنيق مع اللون العنابي التقليدي للبلاد. يعكس التباين الروح التنافسية لأكثر اللحظات إثارة، حيث تصور هيمنة الذهب مجد الوصول إلى لقب كأس آسيا والمنافسة عليه.

وقال الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتوك سيري ويندسور جون: يسعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يحتفل بهذا الإنجاز الأخير مع شريكنا القيم كيلمي من خلال إطلاق VORTEXAC23+ ونشكرهم على الدعم المستمر للعبة الآسيوية.

نحن واثقون من أننا سنشهد أكبر نسخة على الإطلاق من كأس آسيا حتى الآن، ومن خلال تصميمها المذهل ومعايير الأداء عالية الجودة، يجسد VORTEXAC23+ طموحاتنا في تقديم أفضل فريقين في آسيا مع المرحلة المثالية ل التنافس على المجد النهائي.

قال السيد كي يونغ شيانغ، رئيس مجلس إدارة شركة KELME: إن الكشف عن الكرة الرسمية للمباراة النهائية يدل على أن بطولة كأس آسيا قطر 2023™ قد دخلت المرحلة النهائية من الاستعدادات. يسعدنا أن نلعب دورًا في كأس آسيا AFC™ المهمة، حيث سيحتل التصميم المبتكر والتكنولوجيا لشركة KELME مركز الصدارة. بترقب كبير، ننتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية المقبلة، حيث سنشهد VORTEXAC23+ أثناء اللعب.

تم تصميم VORTEXAC23+ من قبل كيلمي، الداعم العالمي الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمسابقات المنتخبات الوطنية، حصرياً للمباراة النهائية لكأس آسيا 2023 في قطر. كما خضعت الكرة لاختبارات فنية مكثفة للتأكد من استيفائها لأعلى معايير الأداء والجودة والمتانة والجاهزية للاستخدام في المنافسة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : شاهد بالفيديو.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي كأس آسيا قطر 2023

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : من خلال جناحها في «كونتيك إكسبو».. غرفة قطر تستعرض خدمات مجتمع الأعمال
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية