أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

أخبار قطر : كارنيجي ميلون: فرص لتدريب وتوظيف الطلبة

أخبار قطر : كارنيجي ميلون: فرص لتدريب وتوظيف الطلبة
أخبار قطر : كارنيجي ميلون: فرص لتدريب وتوظيف الطلبة

الأحد 10 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

محليات

22

10 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

تبادل وثائق مذكرة التفاهم

الدوحة - الشرق

وقعت جامعة كارنيجي ميلون في قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر، مذكرة تفاهم مع شركة ميزة، المزود الرائد لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر، بما يعزز من التعاون بينهما في مجالات التعليم والبحث العلمي وتنمية المجتمع.

وقع مذكرة التفاهم كل من مايكل تريك، عميد جامعة كارنيجي ميلون في قطر، ومحسن ناصر المري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «ميزة». وتشمل مجالات التعاون المستقبلية إتاحة فرص التدريب والتوظيف لطلاب جامعة كارنيجي ميلون في قطر، وتوفير التعليم والتدريب للقيادة التنفيذية في «ميزة».




واعتبر تريك أن مذكرة التفاهم «ستساعد في توطيد الشراكة التي تجمعنا مع «ميزة»، كما تفتح آفاقاً جديدة أمام طلابنا، وتتيح لهم الفرصة للمساهمة في نمو الدولة وازدهارها. ومن هنا تتجلى أهمية هذا التعاون الذي سيصب في خدمة مجالات مختلفة، ومنها التعليم والبحث العلمي وتنمية المجتمع».

من جهته، عبّر المري عن سعادته بهذا التعاون، مشيراً إلى أن مذكرة التعاون الموقعة «ستوفر لنا فرصة الاستفادة من الموارد والخبرات ذات المستوى العالمي التي تتميز بها جامعة كارنيجي ميلون في قطر، بما يساعدنا على تحقيق أهدافنا في التميز والابتكار».

وتأسست شركة ميزة في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، وتقدم مجموعة متكاملة من خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة، بالإضافة إلى خدمات مراكز البيانات وخدمات أمن نظم المعلومات والخدمات السحابية. وجدير بالذكر أن جامعة كارنيجي ميلون في قطر تقدم برامج أكاديمية متخصصة في العلوم البيولوجية، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسوب، وأنظمة المعلومات.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : كارنيجي ميلون: فرص لتدريب وتوظيف الطلبة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : تواصل الإقبال على التسجيل لعضوية لجان التحكيم لمهرجان أجيال السينمائي 2024
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية