أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

رياضة : المدفع يهنئ بفوز فريق الشارقة بمونديال الفورمولا 4

رياضة : المدفع يهنئ بفوز فريق الشارقة بمونديال الفورمولا 4
رياضة : المدفع يهنئ بفوز فريق الشارقة بمونديال الفورمولا 4

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:49 مساءً

نافذة على العالم - توجه خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى قيادة وشعب الإمارات، بفوز فريق الشارقة للزوارق السريعة، بلقب بطولة العالم «للفورمولا4».
وأثنى المدفع على أداء الفريق، ونجاح زورق «الشارقة 69» في حصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد تصدره الجولة الختامية من البطولة، التي أقيمت في إيطاليا، ووصوله إلى «النقطة 96» في صدارة الترتيب العام للبطولة بعد 6 جولات.
وأكد رئيس مجلس إدارة النادي أن كوادر فريق الشارقة للزوارق السريعة وما يقدمونه من تفوق ونتائج بارزة على الصعيد العالمي، تمثل فخراً للرياضة الإماراتية، وأشار إلى أن الإنجازات المتميزة على مستوى الرياضات البحرية نتاج تخطيط وعمل دؤوب وجهد كبير، وكان ثمرته صعود زورق الشارقة إلى منصة التتويج، ورفع اسم الشارقة وعلم دولة الإمارات عالياً.
كما توجه المدفع بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه الدائم والمستمر؛ وإلى كافة العاملين في النادي على جهودهم المتواصلة لتحقيق أفضل النتائج على المستوى المحلي والعالمي.


المصدر : رياضة : المدفع يهنئ بفوز فريق الشارقة بمونديال الفورمولا 4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : البرازيل تبني أعلى مبنى في العالم تكريماً لأسطورة الفورمولا 1
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر