أخبار عاجلة

رياضة : 3 مواجهات للتعويض في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي

رياضة : 3 مواجهات للتعويض في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي
رياضة : 3 مواجهات للتعويض في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي

الخميس 19 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - الرياض: عيسى الحكمي
تنطلق مساء الخميس الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مباريات،حيث يستقبل الأخدود القابع في المركز قبل الأخير بدون رصيد القادسية سادس الترتيب بست نقاط في لقاء البحث عن الانتصار الأول من جانب أهل البيت وعن تعويض الخسارة في الجولة الماضية بالنسبة للضيوف.
ويأمل العروبة الوافد الجديد على الدوري استغلال عامل الأرض عندما يستقبل الفتح الرابع عشر بثلاث نقاط والذي بدوره يدخل اللقاء لتعويض خسارته الأخيرة أمام الاتفاق 1-2.
ويسعى الوحدة الحادي عشر إلى تعويض خسارته المذلة أمام الاتحاد 1-7 عندما يستقبل الخلود السادس عشر على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.
تبدأ المباراة الأولى في تمام الساعة 7:40 بتوقيت الإمارات،وبعد ذلك بعشر دقائق تنطلق المباراة الثانية،في حين تبدأ المباراة الثالثة في الساعة العاشرة.
وعطفاً على حسابات الورق،تذهب الاحتمالات في صالح القادسية الذي يمتلك عناصر ذات جودة عالية أمثال الهداف الجابوني أوباميانغ وكاميرون بويرتاس وغيكر ألمينا وثنائية المحور ناهيتان وحزقيال فرنانديز ويقود الدفاع النجم الإسباني ناتشو، وفي الحراسة البلجيكي كاستليس.
ويبدو الفتح الذي يدربه السويدي غوستافسون هو الأقرب للانتصار على كتيبة البرتغالي باتشيكو العائد بنقطة التعادل أمام العروبة،والأفضلية تصب في صالح الوحدة تحت قيادة الألماني زينباور ما لم يحدث الخلود المفاجأة.


المصدر : رياضة : 3 مواجهات للتعويض في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : أغويرو يرزق بطفلة
التالى رياضة : 3 قمم تتصدر الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين