أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

أخبار قطر : استشهاد فلسطيني واعتقال 4 وإصابة 7 برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

أخبار قطر : استشهاد فلسطيني واعتقال 4 وإصابة 7 برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
أخبار قطر : استشهاد فلسطيني واعتقال 4 وإصابة 7 برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

السبت 2 ديسمبر 2023 11:54 مساءً

عربي ودولي

28

03 ديسمبر 2023 , 12:38ص
alsharq

سيارات الإسعاف في فلسطين

القدس المحتلة - قنا

استشهد شاب فلسطيني برصاص مستوطنين إسرائيليين، فيما أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي 7 فلسطينيين واعتقلت 4 آخرين خلال اعتداءات بمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن شابا فلسطينيا استشهد في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، خلال التصدي لهجوم للمستوطنين بحماية من جيش الاحتلال على البلدة.

وأفادت مصادر محلية بأن الشهيد أصيب بالرصاص الحي خلال تصدي الأهالي لهجوم للمستوطنين وقوات الاحتلال على البلدة، وتركه الاحتلال ينزف دون أن تتمكن الطواقم الطبية أو الأهالي من الوصول إليه.

وفي مدينة نابلس، أصيب ثلاثة أطفال وشاب فلسطيني بالرصاص الحي لقوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة عورتا جنوب نابلس، وتم نقلهم إلى المستشفى، حيث وصفت إصابة الطفل بالخطيرة.




كما ذكرت مصادر أمنية ومحلية بأن فتى أصيب برصاصة بالقدم خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة يعبد وسط إطلاق الرصاص تجاه المواطنين والمنازل، فيما اعتقلت شابين من مريحة قرب البلدة.

في السياق، اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة عرابة بعد اقتحام البلدة من كافة الجهات، ومداهمة عدة منازل فيها، فيما حولت قوات الاحتلال عددا من المنازل إلى نقاط عسكرية.

بالإضافة إلى ذلك، اقتحمت تلك القوات قرى جلبون، الجلمة، دير أبو ضعيف، عربونة، وفقوعة بالمحافظة ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها وسيرت آلياتها في الشوارع، ما أدى الى إندلاع مواجهات مع الشبان.

وفي مدينة الخليل، أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي جراء إطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي الرصاص في مواجهات اندلعت ببلدة بيت أمر شمال الخليل، كما اعتقلت اثنين آخرين من حي سنجر ببلدتي دورا، وصوريف.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، صعد الاحتلال من وتيرة حملات الدهم والاعتقال واعتداءاته العنيفة بمناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث أفاد نادي الأسير الفلسطيني قبل يومين باعتقال نحو 3400 فلسطيني من الضفة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : استشهاد فلسطيني واعتقال 4 وإصابة 7 برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية