أخبار عاجلة

أخبار قطر : فندق الشعلة ملتزم بتوفير خدمات ضيافة عالمية

أخبار قطر : فندق الشعلة ملتزم بتوفير خدمات ضيافة عالمية
أخبار قطر : فندق الشعلة ملتزم بتوفير خدمات ضيافة عالمية

الأحد 26 نوفمبر 2023 07:42 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

16

26 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

شاركت الشعلة للضيافة في سوق قطر للسفر 2023 المرموق في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر في مركز المعارض والمؤتمرات، حيث أظهرت التزامها بالفخامة التي لا مثيل لها والضيافة ذات المستوى العالمي. يوفر هذا الحدث الرائد، المعروف بجمعه بين اللاعبين الرئيسيين في صناعة السفر والسياحة، منصة الشعلة للضيافة مثالية لتسليط الضوء على العروض المميزة.




وكمشارك متميز في سوق السفر قطر 2023، سلطت الشعلة للضيافة الضوء على مجموعتها من أماكن الإقامة الفاخرة والخدمة التي المتميزة وتجارب الضيوف الفريدة. يعتبر فندق الشعلة، أحد الصروح الرائدة ضمن الشعلة للضيافة، بمثابة معلم بارز في أفق المدينة، ويوفر إطلالات لا مثيل لها وتصميمًا متطورًا ووسائل راحة عالمية المستوى. وقال السيد وائل الشريف، المدير العام الإقليمي في الشعلة للضيافة: «إن مشاركتنا في سوق السفر - قطر 2023 تؤكد التزامنا برفع معايير الضيافة وإظهار قطر كوجهة تمزج بين التقاليد والحداثة بسلاسة». «نحن ملتزمون مع المتخصصين في هذا المجال والمسافرين والشركاء لمشاركة رؤيتنا لتقديم تجارب استثنائية تتجاوز المألوف».

جنبا إلى جنب مع فندق الشعلة. الشعلة للضيافة سلطت الضوء على فنادقها المميزة. حيث يقع العزيزية بوتيك هوتيل في أسباير زون المدينة الرياضية المميزة في الدوحة، ويتميز بتواجده بمحيط مميز يعطي الشعور بالمكان الريفي القريب من المدينة. تهيئ المساحات الخضراء المورقة والحدائق المصقولة المشهد لإقامة مريحة للغاية. مع سحر الإقامة الريفي الإنجليزي وهندسته المعمارية الفريدة على الطراز الفيكتوري. كما يحتضن فندق المينا اند ريزيدنس صفاء وتراث الثقافة القطرية من خلال تصميماته الداخلية المتطورة والبسيطة، وهو مناسب تمامًا للاستجمام بجانب البحر. إن التزامه بالطابع الثقافي يميزه عن غيره، حيث يقدم للضيوف فرصة فريدة لتجربة جوهر تقاليد قطر الغنية. إن الجمع بين الأناقة والبساطة في التصميم يخلق جوًا هادئًا وجذابًا للمسافرين العصريين الذين يبحثون عن تجربة راقية ومميزة.

 21 هاي ستريت رزيدنس تم تصميمه بشكل فريد لإحياء ذكرى فنان او شخصية مشهورة مع تقديم اعلى معايير الضيافة ويقدم مساكن فاخرة في قلب كتارا تجمع بين الراحة والرفاهية لخلق تجربة معيشية لا مثيل لها. تقدم خيارات من الشقق الفاخرة المكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وقد تم تصميم وتنفيذ الشقق وفقًا لمعايير عالية الدقة والفخامة، ومزودة بأحدث الأجهزة لتوفير إقامة رائعة ومريحة. يعد سوق السفر القطري 2023 علامة فارقة هامة للشعلة للضيافة، حيث يوفر منصة لعرض التزامها بالتميز في مجال الضيافة .

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : فندق الشعلة ملتزم بتوفير خدمات ضيافة عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية