أخبار عاجلة

أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. العربي يقلب الطاولة على النواخذة

أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. العربي يقلب الطاولة على النواخذة
أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. العربي يقلب الطاولة على النواخذة

الأحد 26 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

18

26 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

من مواجهة العربي والوكرة

محمود النصيري

نجح العربي في قلب تأخره بهدف دون رد امام الوكرة الى فوز مثير بثنائية في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء امس على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في قمة لقاءات الجولة التاسعة من دوري نجوم اكسبو.

وتفوق نواخذة الوكرة خلال الشوط الاول بهدف خالد منير منذ الدقيقة 24، قبل ان يتمكن النادي العربي من قلب الطاولة وتسجيل ثنائية للمساكني في الدقيقة 77 وجاسم جابر في الدقيقة 88، مع العلم ان الدقائق الاخيرة من المباراة قد شهدت طرد اللاعب حمدي فتحي بسبب التدخل العنيف على الايطالي فيراتي محترف العربي.

وبهذا الفوز المثير قفز النادي العربي الى المركز السابع بعدما رفع رصيده الى النقطة التاسعة في حين تجمد رصيد الوكرة عند النقطة 17 في جدول الترتيب.




شوط وكراوي

دخل الوكرة المباراة منذ البداية مؤكدا عزمه على تحقيق نتيجة ايجابية على استاد حمد الكبير بالذات معقل النادي العربي، وهو ما جعله حريصا على فرض سيطرته الهجومية منذ الدقائق الاولى من اللقاء قبل ان ينجح لاعب النواخذة خالد منير في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 24 من الشوط الاول، حيث قاد اللاعب الوكراوي هجوما سريعا خارج منطقة العمليات العرباوية سدد على اثرها كرة قوية اصطدمت باقدام المدافع وسيم قداري لاعب العربي وتغالط جاسم الهيل حارس مرمى العربي معلنة عن اول اهداف المباراة لفائدة الوكراوية.

عودة من بعيد

شهد الربع ساعة الاخير من وقت اللقاء الاصلي استفاقة عرباوية كبيرة حيث عاد الفريق من بعيد بعدما اعاد ترتيب اوراقه من جديد بعد سلسلة من التغييرات التي قام بها يونس علي مدرب الفريق من اجل تعزيز التفوق الهجومي للعربي، قبل ان يحرز التونسي يوسف المساكني هدف التعادل قبل 13 دقيقة من نهاية الوقت الاصلي للمباراة وهو ما اعاد المباراة الى نقطة البداية، ليسجل اثر ذلك جاسم جابر هدف التفوق لكتيبة العربي برأسية قوية سكنت شباك الحارس الوكراوي سعود الخاطر في الدقيقة 88 من اللقاء.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. العربي يقلب الطاولة على النواخذة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : محمد صلاح يحقق رقما قياسيا جديدا على ملعب مسرح الأحلام
التالى محليات قطر : وزير الشؤون الخارجية التونسي يجتمع مع سفير دولة قطر