أخبار عاجلة

أخبار قطر : الرياضة والشباب تلتقي الداخلية.. والبلدية تواجه القطرية للإعلام

أخبار قطر : الرياضة والشباب تلتقي الداخلية.. والبلدية تواجه القطرية للإعلام
أخبار قطر : الرياضة والشباب تلتقي الداخلية.. والبلدية تواجه القطرية للإعلام

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 07:41 صباحاً

رياضة محلية

28

31 أكتوبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

تشهد صالة لوسيل الرياضية مساء اليوم الثلاثاء، مباراتا الدور نصف النهائي، من بطولة الرياضة للجميع، للوزارات والهيئات، لكرة القدم للصالات 2023 "النسخة الخامسة"، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب.

 وقد تأهلت الى هذه المرحلة، أربعة فرق هي وزارة الداخلية، ووزارة الرياضة والشباب، ووزارة البلدية، والمؤسسة القطرية للإعلام.

وسوف تجمع المباراة الأولى في نصف النهائي الليلة، فريقي وزارة البلدية، والمؤسسة القطرية للإعلام، في تمام الساعة السابعة والربع مساء، بينما يلتقي في المباراة الثانية التي تنطلق في الثامنة والربع، فريقا وزارة الرياضة والشباب، ووزارة الداخلية، وينتظر أن تأتي أمسية نصف النهائي، قوية وحافلة بالندية والتحدي، للمرور إلى النهائي، والصعود لمنصة التتويج، وانتزاع لقب النسخة الخامسة.




وقد شكلت البطولة ملتقى رياضيا مميزا لمنسوبي 10 من الوزارات والهيئات والمؤسسات، المشاركة في النسخة الخامسة، حيث جرت المنافسات وسط أجواء المتعة والنشاط، منذ انطلاقتها، حيث حفلت بقوة التحدي، وكذلك اللعب النظيف، ليتصدر فريق وزارة البلدية المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، يليه في المركز الثاني، فريق وزارة الداخلية برصيد 9 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، تصدر فريق وزارة الرياضة والشباب بالعلامة الكاملة بمجموع 12 نقطة، فيما حصل فريق المؤسسة القطرية للإعلام، على المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 وقد انعكست الجدية وقوة التنافس خلال مباريات البطولة على الارقام والاحصائيات، حيث سجلت منافسات دور المجموعات، حصيلة تهديفية عالية بلغت 69 هدفا، الأمر الذي يشير الى اللعب الهجومي الذي تميزت به المباريات، كما كانت الروح الرياضية حاضرة، وقد ساهمت في بسط التعاون، وتأكيد الرغبة في إنجاح هذه البطولة، من طرف جميع المشاركين فيها، بما يعزز تفعيل وتنشيط رياضة المؤسسات، باعتبارها عنصرا مهما، من مرتكزات الرياضة للجميع.

وتحظى البطولة بإقبال من موظفي الوزارات والهيئات، لأنها تفتح المجال أمامهم لممارسة كرة القدم، وتوفر لهم فرصة التواصل .

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الرياضة والشباب تلتقي الداخلية.. والبلدية تواجه القطرية للإعلام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : جنود الاحتلال يلقون بجثامين شهداء من سطح منزل في الضفة (فيديو)
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية