أخبار عاجلة

رياضة : خليجي 26 في موعده 21 ديسمبر بالكويت

رياضة : خليجي 26 في موعده 21 ديسمبر بالكويت
رياضة : خليجي 26 في موعده 21 ديسمبر بالكويت

الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

2

13 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد الناصر البار

كشفت صحيفة النهار الكويتية امس عن أهم القرارات والمقترحات التي شهدها الاجتماع الذي جمع بين وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري ورئيس الاتحاد الخليجي الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الذي حط الرحال يوم الأربعاء بالشقيقة الكويت، وقالت الصحيفة الكويتية انه كان اجتماعا مثمرا بين وزير الشباب ورئيس الاتحاد الخليجي بخصوص إقامة بطولة كأس الخليج الـ 26 المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير من عام 2025.




وأضافت نفس المصادر أن اللجنة المنظمة العليا تعهدت امام رئيس الاتحاد الخليجي بمعالجة كافة السلبيات التنظيمية تحسبا لإقامة البطولة الخليجية في موعدها، كما تم طرح فكرة من طرف الجانب الكويتي وهو استقدام شركة عالمية مسؤولة عن التنظيم خلال البطولة وذلك من اجل ضمان تنظيم مثالي ومميز للبطولة وتفاديا لاي مشاكل تنظيمية قد تحدث .. كما اكدت اللجنة العليا المنظمة لخليجي 26 التزامها ومتابعة كافة التفاصيل بالمشاركة مع الاتحاد الخليجي، وأشارت صحيفة النهار الكويتية الى ان التوجه الأقرب حاليا هو إقامة البطولة في موعدها مثلما كان مقررا لها.

وبدورها نشرت وكالة الأنباء الكويتية امس اهم ما جاء في الاجتماع وقالت بحث الوزير المطيري مع رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ 26 الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة المنافسة، وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبد الله في تصريح صحفي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت. في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية. وأوضح عبد الله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة بشأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي. وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد أصدر بيانا على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الكويت والعراق بالجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتضمن نص البيان " اعتذار الاتحاد عن الأحداث التنظيمية المؤسفة التي صاحبت مباراة المنتخب الكويتي والمنتخب العراقي، مع الإشارة إلى تشكيل لجنة تحقيق حول ما شهدته مباراة المنتخبين الكويتي والعراقي من أحداث تنظيمية لا ترقى إلى طموحات اتحاد الكرة الكويتي.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : خليجي 26 في موعده 21 ديسمبر بالكويت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الآسيوي يقيم حفل جوائز "السوبر ستار" بسول
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر