أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

رياضة : اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الشرطة العربية للبادل

رياضة : اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الشرطة العربية للبادل
رياضة : اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الشرطة العربية للبادل

الاثنين 6 نوفمبر 2023 07:21 صباحاً

رياضة

36

06 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

المباريات تقام على صالة العطية

فوزية علي

تقام صباح اليوم بقاعة فيكتوري في فندق العزيزية بوتيك الاجتماع الفني وقرعة بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل والتي تقام برعاية سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية قائد قوة (لخويا).

وستنطلق غدا الثلاثاء وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري على صالتي علي بن حمد العطية وبلاتينيوم بالسد، وسط مشاركة كبيرة تصل إلى 26 فريقا يمثلون 15 دولة هي (قطر، السعودية، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، العراق، الامارات، موريتانيا، لبنان، سلطنة عمان، الأردن، اليمن، فلسطين، السودان) بعد اكتمال وصول الفرق المشاركة امس.

وقد أتم الاتحاد الرياضي للشرطة استعداداته لاستضافة البطولة والتي ستشهد مشاركة افضل اللاعبين العرب في رياضة البادل، مما يرفع مستوى المنافسات وسط توقعات بنسخة استثنائية وسوف يفتتح الاجتماع الفني للبطولة العربية بكلمة ترحيبية من سعادة رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية ثم يتم عرض لوائح البطولة وجدول المباريات من قبل الحكم العام للبطولة السيد محمد الملا والذي أكد على جاهزية ملاعب البطولة لاستضافة الفرق المشاركة مشيراً أن قرعة البطولة ستجرى صباح اليوم وستكون بنظام الدوري وبخروج المغلوب وتحديد المراكز حيث يشارك 26 فريقا في الحدث العربي الكبير الذي ينظمة اتحاد الشرطة لأول مرة

وقال محمد الملا: إن اغلب المشاركين في البطولة من اللاعبين ذات المستوى العالي منهم محمد سعدون الكواري ومحمد الخنجي المصنفين الأوائل على البطولة وأيضا خالد سعدون وجبر المطوع وعدد من اللاعبين من الدول العربية الشقيقة المشاركة في الحدث.

وقال إن هناك 7 حكام لإدارة مباريات البطولة من قطر كما ستشارك كل قطر بثلاث فرق ومصر والجزائر كل منهما بفريقين وبقية الدول تشارك بفريقا واحداً.




وأوضح محمد الملا ان المباريات ستبدأ يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وستقام 10 مباريات يوميا على 4 ملاعب وقال: إن البطولة من المنتظر أن تشهد تنافسا كبيرا بين جميع اللاعبين والمتوقع أن تكون صعبة نظرا لمشاركة عدد كبير من إبرز لاعبي الوطن العربية وستعود البطولة بالفائدة على المنتخبات المشاركة وقال محمد الملا الحكم العام للبطولة: إنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات لانطلاق البطولة.

جوائز البطولة

من المقرر أن يتم توزيع جوائز البطولة (124 ألف دولار) على أصحاب المراكز من الأول إلى العاشر حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 54 ألف دولار والثاني على 28 ألف دولار والثالث على 16 ألف دولار والرابع على 8 آلاف دولار فيما يحصل أصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر على 3 آلاف دولار.

3 فرق قطرية

تشارك في البطولة ثلاثة فرق قطرية الفريق رقم 1 يتكون من محمد الخنجي ومحمد سعدون الكواري. والفريق القطري الثاني مكون من خالد سعدون الكواري وجبر المطوع والفريق الثالث مكون من عيسى شنان وعمر حسن.

صالتا العطية وبلاتينيوم

 تقام التدريبات على صالتي البطولة علي بن حمد العطية وبلاتينيوم، على فترتين صباحية ومسائية، وتستمر المنافسات على الصالتين حتى الدور ربع النهائي، فيما تقام مباراتا نصف النهائي ومباراة النهائي على صالة على بن حمد العطية التي تشهد تتويج الفائزين في مسك الختام.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : اكتمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الشرطة العربية للبادل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : محمد صلاح يُتوَّج أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
التالى رياضة : ليفركوزن يفوز على روتردام برباعية نظيفة