أخبار عاجلة

تألق صلاح ومرموش ومصطفى وعبدالمنعم.. حصاد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوريات الأوروبية

تألق صلاح ومرموش ومصطفى وعبدالمنعم.. حصاد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوريات الأوروبية
تألق صلاح ومرموش ومصطفى وعبدالمنعم.. حصاد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوريات الأوروبية

الاثنين 2 سبتمبر 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - حصاد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوريات الأوروبية .. ومحمد صلاح يحرز هدفا ويصنع هدفين

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. شهدت الجولة الثالثة من الدوريات الأوروبية تألقا غير عاديا من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية الخمسة، حيث يشارك 5 لاعبين من المحترفين في كل من الدوري الإنجليزي والألماني والفرنسي، حيث تألق كل من محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم ووسام مرسي.

محمد صلاح يواصل التألق.. أحرز هدفا وصنع هدفين

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. شهدت الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي تألقا غير عاديا لـ محمد صلاح، بعد أن قدم مستوى متميز مع فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد، ونجح في المساهمة بثلاثة أهداف مع فريقه الريدز، حيث حقق ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، صنع منها محمد صلاح هدفين، وأحرز الهدف الثالث وفاز بجائزة رجل المباراة للمرة الثالثة في الدوري الأنجليزي على التوالي، ليحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، وأحرز محمد صلاح هدفه الثالث هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وصنع 3 أهداف أخرى.

037961dbc3.jpg
محمد صلاح

وسام مرسي يتألق مع فريقه إيبسويتش تاون

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. بينما قدم وسام مرسي مستوى متميز مع فريقه إيبسويتش تاون الصاعد حديثا الى البريمر ليج هذا الموسم، حيث تعادل في الجولة الثالثة بهدف أمام فولهام، ليحصد أول نقطة له هذا الموسم بعد الهزيمة في الجولتين أمام كل من ليفربول ومانشستر سيتي، واحتل إيبسويتش تاون المركز الـ 17 برصيد نقطة واحدة  .




619.jpg
وسام مرسي

عمر مرموش يحرز هدفا ويصنع آخر

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. وفي الدوري الألماني يواصل عمر مرموش التألق مع فريقه أينتراخت فرانكفورت، في الجولة الثانية، حيث صنع هدفا وأحرز آخر في مباراة فريقه أمام هوفنهايم، في المباراة التي أنتهت بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده الى 3 نقاط، بعد هزيمته أمام بروسيا دورتموند في الجولة الأولي، ليحتل فريق فرانكفورت المركز التاسع.

620.jpg
عمر مرموش

مصطفى محمد يحرز هدفا في فوز فريقه نانت

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. وفي الدوري الفرنسي شهدت الجولة الثالثة تألق مصطفى محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي، فرغم عدم مشاركته أساسيا في مباراة فريقه أمام مونبيليه، إلا أنه شارك كبديلا في المباراة وأحرز الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده الى 7 نقاط، محتلا المركز الثالث في مسابقة الدوري الفرنسي.

621.jpg
مصطفى محمد

محمد عبدالمنعم يشارك في فوز فريقه بالأربعة

حصاد اللاعبين المصريين المحترفين.. ونفس الحال بالنسبة لمحمد عبدالمنعم المنتقل حديثا الى الدوري الفرنسي عن طريق فريق نيس، حيث لعب بديلا في الدقيقة 68 من عمر مباراة نيس أمام انيجيه، وقدم مستوى متميز في خط الدفاع، وشارك مع فريقه في الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده الى 4 نقاط، محتلا المركز الثامن.

624.jpg
محمد عبدالمنعم

 

 


المصدر : تألق صلاح ومرموش ومصطفى وعبدالمنعم.. حصاد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوريات الأوروبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - 8 منها أُنشئت في العهد السعودي.. 10 مآذن شامخة للمسجد النبوي تصدح بالأذان
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024