أخبار عاجلة

أخبار العالم : شهداء وجرحى في غارات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

أخبار العالم : شهداء وجرحى في غارات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
أخبار العالم : شهداء وجرحى في غارات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

الأحد 12 نوفمبر 2023 11:21 مساءً

عربي ودولي

42

12 نوفمبر 2023 , 10:53م
alsharq

غزة - قنا

 استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب العشرات جراء غارات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، بوصول عدد من الشهداء والجرحى إلى المستشفى الإندونيسي جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمالي قطاع غزة.

وارتقى 19 شهيدا جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم جباليا شمالي القطاع، كما أصيب عدد من المواطنين، بعضهم حالته حرجة، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في بلدة /القرارة/ بمحافظة خان يونس جنوبي القطاع.




وقال شهود عيان إن المنزل كان مكتظا بالسكان حين تعرض للقصف، مشيرين إلى أن طواقم الإسعاف تمكنت من إخراج عدد من الجرحى بينهم حالات حرجة، فيما لا يزال البحث جاريا تحت الأنقاض عن ناجين أو شهداء.

من ناحية أخرى، قصفت طائرات الاحتلال مسجدا في حي الصبرة بمدينة غزة، ليرتفع بذلك عدد المساجد التي تعرضت للقصف الإسرائيلي إلى أكثر من 60 مسجدا.

كان عدد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء، استشهدوا وأصيب العشرات جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته عددا من المنازل في أحياء مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف وغير المسبوق لليوم السابع والثلاثين على قطاع غزة، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة، وذلك وسط حصار شديد على القطاع وقطع للكهرباء والماء ومنع لدخول الأدوية والمواد الغذائية والمساعدات الحيوية، ما يزيد من تعقيد وخطورة الوضع الإنساني على حياة المدنيين.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار العالم : شهداء وجرحى في غارات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. تعديل مواعيد بعض القطارات | اعرف التفاصيل
التالى عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1