أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

محليات قطر : توحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بالخليج

محليات قطر : توحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بالخليج
محليات قطر : توحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بالخليج

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:51 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

2

17 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

نيابة عن دول مجلس التعاون، وقعت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مذكرة تفاهم مع شركة «أوراكل» في الدوحة، بهدف توحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بين دول المجلس، والحصول على أسعار مناسبة للبرمجيات، وتحقيق أقصى درجات الكفاءة الاقتصادية للمشتريات بأسعار تنافسية وفق أحدث المواصفات.




مثّل الأمانة في مراسم التوقيع سعادة السيد خالد بن علي بن سالم السنيدي، الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بمجلس التعاون، فيما مثل شركة «أوراكل» الأستاذة رهام بنت حمد الموسى، المدير العام لشركة «أوراكل الشرق الأوسط» في المملكة العربية السعودية ونائبة الرئيس التنفيذي لقطاع التطبيقات.

20240917_1726523556-241.jpg?1726523556

وفي هذا السياق، ثمّن سعادة السيد عبد العزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة، رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي والأمين العام للمجلس الوطني للتخطيط، الجهود التي بذلتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في موضوع توحيد أسعار شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بدول المجلس، والدعم الذي قدمته لفريق التفاوض وصولًا إلى توقيع الاتفاقية وضمان استفادة دول المجلس منها». وأعرب سعادته عن أمله بأن «يكون لهذه الخطوة أثر إيجابي في تعزيز التكامل الرقمي بين دول مجلس التعاون وتحقيق الكفاءة الاقتصادية، مما يعكس التزامها بالعمل المشترك لتحقيق أهدافها التنموية».

حضر مراسم التوقيع ممثلون من شركة «أوراكل» وعدد من المسؤولين بالأمانة العامة لمجلس التعاون وممثلي الدول الأعضاء، وأشاد سعادة الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالدور الكبير والجهود التي بذلها فريق التفاوض لتوحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بدول المجلس بالتنسيق مع المختصين بالأمانة العامة.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : توحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بالخليج

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : الأوقاف : 4400 حصة قطر من الحجاج لهذا العام وللقطريين إضافة 3 مرافقين
التالى أخبار قطر : ما هي أجهزة "ووكي توكي" التي فجرت إسرائيل الآلاف منها في لبنان؟