أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

محليات قطر : مركز الوعب الطبي يرتقي بمفهوم تقديم الخدمات الصحية الخاصة

محليات قطر : مركز الوعب الطبي يرتقي بمفهوم تقديم الخدمات الصحية الخاصة
محليات قطر : مركز الوعب الطبي يرتقي بمفهوم تقديم الخدمات الصحية الخاصة

الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:48 مساءً

نافذة على العالم - محليات

58

16 سبتمبر 2024 , 01:27م
alsharq

الدوحة - الشرق

يعد مركز الوعب الطبي، الذي تأسس في  عام ٢٠٢١، أحد أبرز الأسماء في القطاع الصحي الخاص في دولة قطر،

وقد تحوّل حلم مؤسّسه (الإسم) بإنشاء مركز صحي خاص يتميز بتقديم أرقى وأجود الخدمات الصحية الخاصة لعملائه, إلى حقيقة ملموسة بعد بناء اللبنة الأولى في منطقة الوعب, وظلّ المركز يرتقي عاما بعد عام, حتّى بلغ ذروته في العام ٢٠٢٤ حتى اصبح يضم العديد من الأقسام مثل الأنف والأذن والحنجرة والأسنان والجلدية والنسائية وأمراض القلب والجراحة التجميلية, لتصبح مجموعة طبيّة متكاملة ، تضمّ إليها أشهر وأبرز الاستشاريين والأطباء الأكفاء, وأمهر التّقنيين مع أحدث التّقنيات الطبيّة, التي تواكب الحداثة العلميّة, وتُعين على دقّة التّشخيص وسلامة المرضى, في أحسن استعمال للآلات التكنولوجية والتطور العلمي مع تطوّر الذّكاء البشريّ وتقدّم الإنسان العلميّ.

وفي هذا الصدد قال الدكتور هيثم الصالح/ المدير التنفيذي لمركز الوعب الطبي واستشاري الأنف والأذن والحنجرة: " بدأ مركز الوعب الطبي بتقديم خدمات صحية متميزة في مجال طب الأنف والأذن والحنجرة وبعد نجاح قدره عملائنا ومرضانا الذين كنا عند حسن ظنهم توسعنا في تقديم أفضل وأجود الخدمات الصحية لتشمل عيادات مختلفة ومنها والأسنان والجلدية والنسائية وأمراض القلب والجراحة التجميلية. وبذلك أصبحنا من أبرز المراكز الصحية والمستشفيات الخاصة تميزاً في الدولة وكان ذلك هدفنا منذ التأسيس." كما أوضح الاستاذ عامر محمد ديب تبارة/ المدير العام لمركز الوعب الطبي، أن المركز بصدد الإستعداد للتوسع داخل الدولة ليشمل مركز صحي متكامل والذي سيتم من خلاله تقديم الخدمات الجراحية التجميلية للمرضى وتوفير الإقامة المناسبة لهم للتعافي بعد العمليات.

 

وينتمي إلى مركز الوعب الصحي ثلّة من أمهر وأشهر الإستشاريين والأطباء, على امتداد الاختصاصات الطبيّة الشاملة التي تقدّمها, وهم عِماد المستشفى وقيمتها الفعليّة, فهم شركاء النّجاح. بالإضافة إلى التّقنيين الطّبيين والموظفين الإداريين والأشخاص العاملين في شتّى الأقسام الّتي يُساند بعضها بعضا, ليجد المريض أو الزائر أريحيّةً أثناء تلقيه الرعاية الصحية.

وأكّد الدكتور يوسف بطرس/ أخصائي الجراحة التجميلية بمركز الوعب الطبي، على أن قسم الجراحات التجميلية بالمستشفى يضم كادرا طبيا على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، بجانب استخدام أحدث التقنيات وأكثرها فاعلية لضمان حصول المرضى على النتائج المرجوة. وقال: " نقدم الإستشارات مبدئيا للمرضى حتى نتمكن من إختيار أنسب الخدمات لهم، وكما نقوم بإجراء مختلف الجراحات التجميلية مثل تجميل الأنف والوجه والعنق والأجفان."




 

وأكَّدَت الدكتورُة منى الصالح/ اختصاصي الأمراض الجلدية في مركز الوعب الطبي على عن توفر تقنيات وأدوية حديثة في المركز لعلاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة مثل حب الشباب والبهاق والصدفية وأمراض الحساسية والتورد وغيرها، موضحةً أن المركز الطبي يحرص على مواكبة أحدث التقنيات العالمية بشكل مستمر فيما يتعلق بأساليب التشخيص والعلاج.

20240916_1726482486-636.jpeg?1726482486

 

 

وأضافت قائلةً : "إن مركز الوعب الطبي يوفر من خلال قسم الجلدية العديد من العلاجات المتخصصة في كافة أنواع الأمراض الجلدية، ويوفر الخدمات الأفضل من نوعها من حيث وسائل التشخيص والعلاجات الدوائية المختلفة من حيث الأدوية العلاجية حتى العلاجات بالحقن البيولوجية الحديثة، كما يوفر أجهزة مناسبة لعلاج البهاق والصدفية وأجهزة التشخيص والتحاليل المساعدة لتشخيص الأمراض مع أحدث العلاجات.

وتابعت : "تم تزويد القسم بأحدث أجهزة ليزر لإزالة الشعر بدون ألم وأجهزة ليزر حديثة لأغراض التجميل ونضارة الوجه والجلد، كما يتم توفير خدمات التجميل المختلفة من حيث حقن الفيلر، والبوتِكس والبلازما والميزوثيرابي وشد الجلد بالخيوط التجميلية وغيرها."

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مركز الوعب الطبي يرتقي بمفهوم تقديم الخدمات الصحية الخاصة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : مشاركة قطرية في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية