أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

أخبار قطر : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب الغرافة يؤكد الجاهزية لمواجهة الاستقلال الإيراني غداً

أخبار قطر : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب الغرافة يؤكد الجاهزية لمواجهة الاستقلال الإيراني غداً
أخبار قطر : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب الغرافة يؤكد الجاهزية لمواجهة الاستقلال الإيراني غداً

الأحد 15 سبتمبر 2024 11:51 مساءً

نافذة على العالم - رياضة

60

15 سبتمبر 2024 , 11:16م
alsharq

بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الاستقلال الإيراني

طهران - قنا

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة جاهزية فريقه لمواجهة الاستقلال الإيراني غدا /الإثنين/، على استاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم، مشيرا إلى أن هدف الغرافة العودة بنتيجة إيجابية في بداية المشوار في البطولة القارية، حيث سيكون التركيز على تقديم أفضل مستوى في اللقاء، وبذل أقصى جهد ممكن من جميع عناصر الفريق.

وشدد المدرب على صعوبة وقوة المواجهة المقبلة خاصة أن الغرافة يخوض اللقاء خارج ملعبه، وهو ما يتطلب درجة عالية من التركيز خاصة في بداية المباراة، حيث يتوقع أن يسعى أصحاب الأرض لأخذ الأفضلية بالتسجيل في البداية لأخذ دفعة معنوية كبيرة.

وأوضح مارتينيز أن النظام الجديد في دوري أبطال آسيا يضع جميع الفرق أمام مباريات قوية وصعبة، في ظل وجود لاعبين مميزين، كما تتطلع جميع الفرق المشاركة لتحقيق أفضل النتائج، وهو ما يتطلع إليه الغرافة الذي يأمل في بداية قوية أمام الاستقلال.

وأبدى المدرب البرتغالي ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة، خاصة أن الفريق يضم في صفوفه العديد من عناصر الخبرة، مؤكدا أن الكل يتأهب لبذل قصارى جهده في اللقاء، الذي ستكون له حسابات مختلفة عن المباريات المحلية.




من جانبه أعرب لاعب وسط الغرافة عاصم مادبو عن أمله في العودة بنتيجة إيجابية، في المواجهة التي تجمع الفريق مع الاستقلال الإيراني غدا.

وقال اللاعب في تصريح له في المؤتمر الصحفي إن الكل يدرك أهمية الفوز في المباراة الأولى، بعد أن أكمل الفريق جاهزيته لخوض اللقاء أمام الفريق الإيراني.

وأضاف اللاعب أنهم سيعملون على تقديم أفضل ما لديهم في المباراة، التي يدخلها الغرافة بهدف تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتحقيق بداية قوية من شأنها أن تمهد الطريق نحو التأهل للدور ثمن النهائي.

وتوقع مادبو أن تكون مثل هذه المباريات حماسية وقوية، خاصة أن فريق الاستقلال لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو يلعب في أرضه.

وكان الاتحاد الآسيوي اعتمد نظاما جديدا لدوري أبطال آسيا بمسماه الجديد، حيث سيواجه كل فريق ثمانية منافسين مختلفين داخل منطقته في أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارج أرضه، وتقام مرحلة الدوري خلال الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025.

وبعد انتهاء مرحلة الدوري تتأهل أفضل ثمانية أندية في كل دوري إلى دور الـ 16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي تتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : دوري أبطال آسيا للنخبة.. مدرب الغرافة يؤكد الجاهزية لمواجهة الاستقلال الإيراني غداً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : محافظ مصرف قطر المركزي يفتتح المؤتمر المصرفي العربي لعام 2024
التالى أخبار قطر : محافظ مصرف قطر المركزي يجتمع مع نظيره التونسي