أخبار عاجلة
نظام غذائي لفقدان 2 كيلو جرام في أسبوع| تفاصيل -

أخبار قطر : الدوري القطري.. أم صلال يفوز على السد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة

أخبار قطر : الدوري القطري.. أم صلال يفوز على السد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة
أخبار قطر : الدوري القطري.. أم صلال يفوز على السد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة

الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:50 مساءً

نافذة على العالم - رياضة

74

13 سبتمبر 2024 , 10:44م
alsharq

الدوري القطري.. أم صلال يفوز على السد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة

الدوحة - قنا

فاز فريق أم صلال على نظيره السد بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جرى اليوم، على استاد جاسم بن حمد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم اريدُ/ .

واستعاد أم صلال نغمة الانتصارات محققا فوزه الثاني في البطولة، ليرفع رصيده الى النقطة السادسة متقدما الى المركز الرابع، بالمقابل مني السد بالخسارة الثانية ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة ويبقى مؤقتا في مركزه الثالث .

وسجل لأم صلال كل من الهولندي كينجي جويل في الدقيقة الثانية، والكرواتي أنطونيو مينسي في الدقيقة 22 والنيجيري اديديونغ ادوسين في الدقيقة 90 + 4 فيما سجل هدف السد الوحيد اللاعب حسن الهيدوس من ركلة جزاء في الدقيقة (70).

وكان السد قد أكمل المباراة منقوصا منذ الدقيقة 53 بعد طرد المدافع محمد وعد إثر نيله بطاقتين صفراوين.

واستهل فريق المدرب الفرنسي بارتريس كارتيرون المباراة بطريقة مثالية وفاجأ السد بهدف تقدم مبكر جدا عبر الهولندي كنجي جويل الذي استثمر كرة عرضية من رابح يحيى وحولها الى شباك الحارس سعد الشيب، مانحا فريقه الأسبقية بعد أقل من دقيقتين على انطلاقة المباراة .

وحاول السد تدارك البداية المتعثرة، وفرض بعض الأفضلية من خلال السيطرة والاستحواذ، ليهدد مرمى ام صلال عبر المهاجم الإسباني رافا موخيكا الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يكرر زميله البرازيلي جيوفاني هنريكي لتمر تسديدته بجوار القائم في الدقيقة 12 .




وتراجع أم صلال الى المواقع الخلفية وبات يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، ليعزز تقدمه بهدف ثان بعدما قاد كنجي جويل هجمة خاطفة وواجه الحارس سعد الشيب، قبل ان يمرر أمام المرمى لزميله الكرواتي أنطونيو مينسي الذي وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 22 .

وضغط السد في النصف الثاني من الشوط الأول بغية تقليص الفارق لتمهيد العودة الى المباراة، فحاول رافا موخيكا هداف الدوري حتى الآن التسجيل عندما اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة علت العارضة في الدقيقة 29، فيما لم يحسن البرازيلي جيوفاني هنريكي التعامل مع كرة وصلته داخل المنطقة، فسدد بتسرع بجوار القائم في الدقيقة 34 .

وكاد الإسباني الأخر كريستو غونزاليس أن يسجل عندما وصلته تمريرة القائد حسن الهيدوس داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية ابعدها حارس أم صلال لركنية في الدقيقة 45+4 لينتهي الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدفين دون رد .

وأجرى الإسباني فيليكس سانشيز عدة تبديلات مطلع الشوط الثاني وزج بنجم المنتخب القطري أكرم عفيف الى جانب خوخي بوعلام وبيدرو ميغيل، من أجل منح حيوية أكبر لفريقه خصوصا في النواحي الهجومية، بيد أن النجاعة في التسجيل ظلت غائبة.

وزادت متاعب السد بعد النقص العددي في صفوفه إثر طرد لاعبه محمد وعد بالبطاقة الصفراء الثانية بعد إعثار الجزائري فيكتور لحكل في الدقيقة 53.

ورغم النقص كسب السد ركلة جزاء بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو/VAR/ إثر عرقلة تعرض لها الإسباني رافا موخيكا من المدافع المغربي مروان لوداني، لينفذ القائد حسن الهيدوس الركلة بنجاح مقلصا الفارق في الدقيقة 70 .

وضغط السد بزيادة عددية في المناطق الهجومية بحثا عن التعديل، بيد ان لاعبيه تركوا المساحات في الخط الخلفي، فكاد كنجي جويل ان يسجل الهدف الثالث لام صلال عندما انفرد بالمرمى، لكن الحارس سعد الشيب تألق في ابعاد الكرة في الدقيقة 80 .

وفي الوقت بدل الضائع حسم أم صلال الانتصار بتسجيل الهدف الثالث عبر المدافع النيجيري اديديودنغ ادوسين الذي استغل عرضية البديل علي عفيف وحولها الى الشباك في الدقيقة 90 + 4 مؤمنا انتصار فريقه بثلاثة اهداف لهدف .

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الدوري القطري.. أم صلال يفوز على السد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : نادي قطر لمزاين الإبل يعلن تفاصيل مهرجان التحدي للمفاريد
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية