أخبار عاجلة

أخبار قطر : رويال ميديكال سنتر يفتتح فرعاً جديداً في لوسيل

أخبار قطر : رويال ميديكال سنتر يفتتح فرعاً جديداً في لوسيل
أخبار قطر : رويال ميديكال سنتر يفتتح فرعاً جديداً في لوسيل

الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:51 مساءً

نافذة على العالم - محليات

72

رواد في عالم التجميل والرعاية الصحية
09 سبتمبر 2024 , 01:12م
alsharq

أعلن رويال ميديكال سنتر، الرائد في تقديم الحلول الصحية الرائدة والشاملة جامعاً المهارات والخبرات في مختلف المجالات الطبية للسوق القطري، عن افتتاح فرعه الجديد في لوسيل داخل فندق سيالو Cielo Hotel بجانب جامعة لوسيل.

20240909_1725876860-77861.jpg?1725876860

ويسعى رويال ميديكال سنتر من خلال الفرع الجديد إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية الاستثنائية والمتطورة وبناء وتوطيد علاقة مستمرّة مع عملائه في المنطقة، مرتكزاً في ذلك على الثقة والسريّة بالإضافة إلى التفاني والطموح، حتى أصبح رويال ميديكال سنتر مقصداً رئيسياً للرعاية الطبية في قطر.

ويقدم الفرع الجديد عبر عياداته المتنوعة الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة وبكادر طبي متميز بخبرة طويلة وبتجهيزات تعتبر الأحدث في قطر. وكل هذه الخدمات بأحدث وسائل التكنولوجيا بهدف تقديم رعاية صحية آمنة ذات جودة عالية تتوافق مع أعلى المعايير  الطبية للمرضى والموظفين من خلال فريق عمل طبي مؤهل تأهيلاً عالياً.

وفي هذا السياق قال السيد ماريو طنوس/ المدير العام: "نسعى من خلال فرعنا الجديد في لوسيل لتقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال توفير أحدث التكنولوجيات وتقنيات التجميل وأفضل المواهب المختصّة في تزويد زبائننا بأعلى مستويات العناية الصحيّة، وذلك تحت إشراف أطبّاء معروفين في المنطقة والعالم. ويبقى رضاء وسلامة العملاء دوماً في صدارة أولويّاتنا سعياً إلى بناء علاقة طويلة الأمد معهم مرتكزة على الثقة والسريّة والأمان".

وأضاف: "نأمل أن تكون تجربتكم مع مركز رويال مديكال سنتر على مستوى توقّعاتكم، ويبقى فريقنا متوفراً لخدمتكم بفائق الاحتراف والفعاليّة".




20240909_1725876860-79802.jpg?1725876860

وتأسس مركز رويال ميديكال سنتر عام 2009 تحقيقاً لرؤية مجموعة من الأطباء الطامحين إلى تزويد السوق القطري بمركز طبّي متعدّد الاختصاصات قادر على توفير حلول صحية رائدة وشاملة. ويواصل اليوم مركز رويال ميديكال سنتر توسيع نطاق موارده ومواهبه تماشياً مع سعيه الدائم لتفوق توقّعات زبائنه وتزويدهم بالحلول التي ترضيهم.

وعن رؤية المركز قال طنوس: "ترتكز رؤيتنا على تثبيت وتقوية دورنا كلاعب متميّز محلّي ودولي في مجال العناية الصحيّة وذلك من خلال توسيع خدماتنا وتنويعها والإلتزام بأعلى معايير الامتياز في كلّ الأوقات".

وأضاف قائلا : "تكمن مهمّتنا في تزويد عناية صحيّة مشخّصة وعلميّة وأخلاقيّة وموحّدة. يعمل فريقنا على استخدام أحدث التكنولوجيات المتطوّرة والآلات والتقنيات الجراحيّة لخدمة مجتمعنا على أكمل وجه".

ويشمل المركز المتكامل مختلف التخصصات في مختلف العيادات والعلاجات الطبية المجهزة بأحدث أجهزة التشخيص وجميع  وسائل التعقيم الممكنة حفاظاً على صحة الزوار ومنها عيادات الأسنان والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة والنسائيّات والجراحة التجميلية والوعائية. كما يوفر المركز الطبي خدمات إجراء مختلف تحاليل الدم والخدمات الصيدلية. ويضمن مركز رويال ميديكال سنتر  أرقى مستويات العناية الصحيّة لعملائه، وذلك من خلال مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الخدمات الوقائيّة والتشخيصيّة والتجميليّة والعلاجيّة.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : رويال ميديكال سنتر يفتتح فرعاً جديداً في لوسيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سامسونج تكشف عن هاتفها جلاكسي - إف 5
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية