أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة يؤكد تميز النسخة الأولى لدوري السيدات والفتيات

أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة يؤكد تميز النسخة الأولى لدوري السيدات والفتيات
أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة يؤكد تميز النسخة الأولى لدوري السيدات والفتيات

الجمعة 8 مارس 2024 11:54 مساءً

رياضة

10

09 مارس 2024 , 12:30ص
alsharq

محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة

الدوحة - قنا

أكد السيد محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، اليوم، تميز النسخة الأولى من منافسات دوري السيدات والفتيات للعبة بمشاركة كبيرة وقوية من الفرق، معتبرا ذلك نجاحا للرياضة النسائية في قطر.

وأوضح المغيصيب، في تصريحات، أن هذه النسخة تشكل بداية لسلسلة من بطولات كرة السلة النسائية سواء محليا أو خليجيا أو آسيويا، منوها بالتعاون الكبير بين اتحاد السلة ولجنة رياضة المرأة القطرية برئاسة لولوة حسين المري، وهو ما أسهم بشكل كبير في رفع مستوى الأداء الرياضي النسائي خلال الفترة الماضية.




وذكر أن البطولة حققت نجاحا كبيرا، مؤكدا التطلع لتشكيل منتخب قطري نسائي قوي قادر على المنافسة في البطولات الخارجية.

كما شدد على أهمية إقامة مثل هذه البطولات من أجل استقطاب أفضل اللاعبات لضمهن إلى صفوف المنتخبات الوطنية لكرة السلة، مشيرا إلى أن الاتحاد القطري لكرة السلة سيقدم الدعم إلى لجنة رياضة المرأة، والتنسيق معها للمشاركة في تنظيم كل الفعاليات الرياضية التي تقيمها من أجل مساعدتها في اعداد منتخبات قطرية قوية قادرة على المنافسة بقوة للفوز بالألقاب في جميع المنافسات التي تشارك فيها.

وأبرز سعي المسؤولين في اتحاد اللعبة الدائم لتطوير اللعبة، بالإضافة إلى تحضيرهم الأندية للمشاركة في دوري كرة السلة والناشئات في الموسم المقبل.

من جانبه، تقدم السيد سعدون صباح الكواري أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة، بشكره إلى اللجنة النسائية باتحاد السلة على جهودها الكبيرة في الإعداد لهذه البطولة التي ستكون باكورة لبطولات أخرى خلال الفترة المقبلة، وللفرق التي حصلت على المراكز الأولى، مشيرا إلى أن البطولات الرياضية حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، فيما سيعمل اتحاد اللعبة مع اللجنة على تنظيم هذ البطولة بصفة دورية وبمشاركة أكبر من الفرق.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة يؤكد تميز النسخة الأولى لدوري السيدات والفتيات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : أمير ولاية سيلانغور الماليزية يدعو رجال الأعمال القطريين للاستثمار ببلاده
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية