أخبار عاجلة

محليات قطر : تمديد مهرجان محاصيل حتى 15 أبريل

محليات قطر : تمديد مهرجان محاصيل حتى 15 أبريل
محليات قطر : تمديد مهرجان محاصيل حتى 15 أبريل

الجمعة 1 مارس 2024 07:22 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

16

01 مارس 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

يواصل مهرجان محاصيل في نسخته الثامنة أنشطته التسويقية بالجهة الجنوبية للحي الثقافي والتي ستمتد إلى غاية15 ابريل القادم من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساءً. وذلك بالتعاون مع وزارة البلدية وملتقى كتارا للمزارعين القطريين.




ويوفر السوق أجود أنواع المنتجات الزراعية والغذائية بمشاركة نحو 31 مزرعة محلية و10 مشاتل لبيع نباتات الزينة وشتلات الزهور إلى جانب 5 محلات تجارية بالاضافة إلى سوق للعسل.

ويسجل المهرجان إقبالا كبيرا من المتسوقين لما يقدمه من عروض متنوعة بأسعار تنافسية فيما يخص منتجات متعددة من إنتاج المزارع والشركات الوطنية القطرية المتخصصة في الصناعة الغذائية.

وإلى جانب الإقبال على مختلف أجنحة المنتجات الغذائية والزراعية، تجذب أكشاك بيع الزهور ونباتات الزينة في مهرجان محاصيل، العديد من الزوار حيث تقدم تشكيلة واسعة من باقات الورود والزهور الطبيعية، ونباتات الزينة وشتلات الخضار والفاكهة، إلى جانب توفيرها لكافة مستلزمات الزراعة والعناية والتنسيق والتجميل التي تستخدم في الزراعة والحدائق المنزلية.وقد ثمن المتسوقون ما يقدمه المهرجان من منتجات طازجة ومتنوعة. مؤكدين أنه يعود بالنفع على أصحاب المزارع والشركات الوطنية وكذلك على المتسوقين من المواطنين والمقيمين لما يوفره من محاصيل متنوعة وطازجة وبأسعار لا تقبل التنافس.مبينين أن المهرجان نجح في أن يكون منصة تسويقية متميزة ينتظرها الجميع لما يوفره من أجواء مناسبة للتسوق والاستمتاع بقضاء وقت مع العائلة.

20240229_1709237835-93190.jpg?1709237836

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : تمديد مهرجان محاصيل حتى 15 أبريل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : صندوق النقد الدولي يؤيد البدء في خفض أسعار الفائدة الأمريكية
التالى محليات قطر : جامعة قطر تحتفل بطلاب التعليم الصحي