أخبار عاجلة

أخبار قطر : تحضيراً لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024.. إكسون موبيل واتحاد التنس يدشنان الأنشطة الترويجية

أخبار قطر : تحضيراً لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024.. إكسون موبيل واتحاد التنس يدشنان الأنشطة الترويجية
أخبار قطر : تحضيراً لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024.. إكسون موبيل واتحاد التنس يدشنان الأنشطة الترويجية

الاثنين 5 فبراير 2024 07:14 صباحاً

رياضة

16

05 فبراير 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد الناصر البار

أعلنت إكسون موبيل قطر والاتحاد القطري للتنس عن تدشين سلسلة من الأنشطة الترويجية خلال احتفالية خاصة في مجمّع فيلاجيو، وذلك قبيل انطلاق منافسات نسخة 2024 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، التي يستضيفها مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الفترة من 19- 24 فبراير 2024، وشهدت احتفالية التدشين الرسمي للأنشطة الترويجية للبطولة حضور كبار المسؤولين في إكسون موبيل قطر، والاتحاد القطري للتنس، في مقدمتهم راشد الخيارين، نائب رئيس إكسون موبيل قطر للعلاقات الاستراتيجية والشؤون الحكومية والعامة، وطارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس، وكريم العلمي، مدير البطولة، وتدعو إكسون موبيل قطر الجمهور لزيارة جناحها في مجمّع فيلاجيو، والدوحة فيستفال سيتي وسوق واقف من 1 إلى 25 فبراير، وبإمكان الزوّار المشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة مثل طاولة الأحاجي (البازل)، ولعبة تسديد الكرة، إضافة إلى لعبة تيتريس التنس ذات مستشعر الحركة في كل من مجمع فيلاجيو والدوحة فيستفال سيتي.

العد التنازلي

 من جانبه قال دومينيك جينيتي، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر: " سعدنا بإطلاق الأنشطة الترويجية لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024 بالتعاون مع شركائنا في الاتحاد القطري للتنس، في الإعلان عن بداية العد التنازلي للبطولة. وتتيح هذه الأنشطة المتنوعة الفرصة للجمهور لمعرفة المزيد حول البطولة التي نستضيفها في قطر كل عام، وما تشمله من أنشطة ومنافسات مثيرة وممتعة، وكيف يرتبط تنظيم البطولة بمهمتنا الرامية إلى دعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، وإبراز مكانة قطر كوجهة عالمية مرموقة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى."

تنظيم مميز




 بدوره صرح طارق زينل، أمين السر العام المساعد للاتحاد القطري للتنس قائلاً: "تتميز بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة بتاريخ ثري توجت خلاله مجموعة من أهم نجوم اللعبة. ويشرفنا مواصلة هذا الإرث العظيم وتوفير منصة استثنائية للجيل القادم من نجوم التنس للتألق في سماء اللعبة. وتتمثل أولويتنا في تنظيم بطولة يمكن للاعبين تقديم أفضل ما لديهم من خلالها في بيئة مثالية، وتمثل الروح الرياضية واللعب النظيف أساس كل ما نقدمه في قطر إكسون موبيل المفتوحة."

نجوم عالميون

وصرح كريم العلمي، مدير البطولة قائلاً: "لطالما كانت قطر إكسون موبيل المفتوحة فعالية تناسب جميع أفراد العائلة، ونؤكد أنها ستبقى كذلك. وهذا يعني أننا لا نريد فقط أن نقدم لجمهورنا لعبة تنس ذات مستوى عالمي مع أكبر عدد ممكن من النجوم، ولكننا أيضاً حريصون على تقديم برنامج ترفيهي جذاب مع العديد من الفعاليات الممتعة والمثيرة خارج الملعب."

بالإضافة إلى ذلك؛ أعدت إكسون موبيل ثلاث مسابقات لمتابعي حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي على إنستغرام ومنصة X، وتتيح المسابقة الأولى الفرصة للمتابعين للفوز بجوائز رائعة، أما جائزة المسابقة الثانية فهي قميص موقع من أحد نجوم التنس، وتنطلق المسابقتان قبل بدء منافسات البطولة. وتتطلب المشاركة في المسابقتين متابعة @exxonmobil_qa على انستغرام أو إكس، والإعجاب بالمنشورات الخاصة بالمسابقة والإشارة إلى صديقين للدخول في السحب للفوز. أما المسابقة الثالثة فهي مسابقة التصوير الفوتوغرافي. حيث يتعين على المتابعين التقاط صورة في البطولة ونشرها على انستغرام أو إكس باستخدام الوسم CaptureQEMO2024#، مع الإشارة لحساب إكسون موبيل @exxonmobil_qa، لدخول السحب والفوز بهدية رقمية قيمة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : تحضيراً لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024.. إكسون موبيل واتحاد التنس يدشنان الأنشطة الترويجية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية