أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

أخبار قطر : اختتام مثير لأولى جولات تحدي سيلين الرملي

أخبار قطر : اختتام مثير لأولى جولات تحدي سيلين الرملي
أخبار قطر : اختتام مثير لأولى جولات تحدي سيلين الرملي

الأحد 17 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

رياضة محلية

28

17 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في اليوم الأول

الدوحة - الشرق

شهدت حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية على شواطئ سيلين الرملية منافسات قوية وذلك في أولى جولات بطولة تحدي الدراج ريس الرملي للموسم الحالي والتي أقيمت برعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي، ومع نهاية منافسات اليوم الأول قام كل من السيد سيف عوض المطيري مدير نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية في الكويت والسيد فهد العلاج أمين سر النادي بتقديم درعٍ تذكارية باسم النادي الكويتي لسعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية.

اليوم الأول والذي خصص لمنافسات السيارات والدراجات النارية ودراجات الكواد شهد فوز الدراج جاسم رحيمبور بالمركز الأول. أما في منافسات فئة الكواد فقد تمكن خالد كرم من تسجيل التوقيت الأفضل في فئة الستوك ليظفر بالمركز الأول. وعاد خالد علي كرم ليصعد مرة ثانية لمنصة التتويج الأولى في فئة الموديفايد.




وفي فئات السيارات المزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات بلغ عددها ثلاثة الستوك والتوربو والنايتروس، في الأولى تمكن محمد حاكمي من الفوز باللقب، أما فئة النايتروس ففاز بلقبها محمد الشرشني، وفي فئة التوربو فاز محمد الدغيشم باللقب.

وفي فئات السيارات المزودة بمحركات مكونة من 8 اسطوانات فقد شهدت فئة الستوك فوز المتسابق محمد دياب بالمركز الأول وعاد المتسابق وليد سالم ليصعد لمنصة التتويج مرة ثانية وفاز بالمركز الأول في الفئة المعدلة. وفي فئة البولاريس المخصصة للأطفال ذهب لقبها للمتسابق راشد الدرويش.

وفي اليوم الثاني للبطولة والذي خصص لفئات البولاريس الثلاث (الستوك والمعدلة والأنليميتد) فاز بفئة الستوك المتسابق علي عيسى الحمر. وعاد هذا الأخير وفاز بلقب الفئة المعدلة. وفي فئة الأنليميتد فقد تمكن فيها اثنان من المتسابقين من كسر حاجز الأربع ثوان وهما زايد سلطان ويعقوب عبدالله لكن الزمن الأفضل كان من نصيب سلطان ليحسم لقب هذه الفئة. وجاءت منافسات فئة الباغي قوية مع تمكن اثنين أيضاً من كسر حاجز الأربع ثوان وهما محمد السليطي وعبدالله السليطي لكن الغلبة كانت للأول ليتوج بلقب هذه الفئة.

وفي فئة الباغي (Funco) تمكن أصحاب منصة التتويج جميعهم من كسر حاجز الثواني الأربع حيث كان الزمن الأفضل لهذه الجولة بهذه الفئة للمتسابق مهنا النعيمي زمناً بلغ 3.605 ثانية حاصداً بذلك لقب أقوى الفئات، ومع ختام منافسات كل يوم قام سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئات المشاركة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : اختتام مثير لأولى جولات تحدي سيلين الرملي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : انطلاق منصة الجزيرة 360.. مكتبة رقمية ضخمة وبرامج حصرية
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية