أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

أخبار قطر : معسكر بيئي لشبابي الريان

أخبار قطر : معسكر بيئي لشبابي الريان
أخبار قطر : معسكر بيئي لشبابي الريان

الأحد 17 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

36

17 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

قام الجهاز الشبابي بنادي الريان بالتعاون مع مركز أصدقاء البيئة ومدرسة جاسم بن حمد الثانوية للبنين بتنفيذ معسكر بيئي (تشجير)، ضمن فعاليات النشاط العام للنادي، وتحت إشراف إدارة الشؤون الشبابية في وزارة الرياضة والشباب، وذلك بحضور فيصل الحمادي رئيس الجهاز الشبابي بنادي الريان وخالد القحطاني مدير مدرسة جاسم بن حمد الثانوية للبنين.




وتضمن المعسكر التعريف بأهمية تشجير البيئة بالأشجار المحلية التي تتكيف مع ظروف البيئة المحلية، كما هدفت إلى نشر التوعية البيئية بين فئة الشباب، والتعريف بأهم التحديات التي تواجه البيئة وطرق التغلب عليها، كما تم التأكيد على أن التشجير يساهم في تحسين جودة الهواء، والحد من تآكل التربة، وتوفير موائل للحياة البرية، مع التخفيف في الوقت ذاته من آثار تغير المناخ.

ومن جهته أكد فيصل الحمادي رئيس الجهاز الشبابي بنادي الريان أن مشاركة الطلاب في عملية التشجير تنمي روح المواطنة والانتماء والعمل التطوعي لدى الطلاب، كما تسهم في تعزيز الاهتمام بقضايا البيئة والتغير المناخي.

وأشاد الحمادي بوعي الطلاب ومساهمتهم في التصدي للمشكلات البيئية والاهتمام بالتشجير والمساحات الخضراء ونشر ثقافة زراعة الأسطح، مؤكداً أن هذا المعسكر البيئي يهدف إلى التقليل من ظاهرة الاحتباس الحراري من خلال زيادة المساحات الخضراء والاهتمام بثقافة التشجير التي لها مردود بيئي وجمالي للمجتمع.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : معسكر بيئي لشبابي الريان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : قائمة أغلى 15 فريقا في العالم.. هيمنة إنجليزية وفريق عربي واحد
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية