أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

أخبار قطر : «القناص» تخطف كأس سباقات الصقور بدبي

أخبار قطر : «القناص» تخطف كأس سباقات الصقور بدبي
أخبار قطر : «القناص» تخطف كأس سباقات الصقور بدبي

الأحد 17 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

24

17 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق




حقق فريق جمعية القناص القطرية إنجازا دوليا غير مسبوق وذلك بفوزه بلقب النسخة الأولى من كأس الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور لمسافة 400 متر، وذلك بحلوله في المركز الأول في ثلاثة أشواط، والمركز الثاني في الشوط الأخير. وأقيمت فعاليات النسخة الأولى من كأس الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور، تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور رئيس اتحاد الإمارات للصقور، في ميدان الروية بدبي، وبمشاركة دولية واسعة من جهات معنية بالصقور من أعضاء الاتحاد الدولي المؤسسين والرياضيين بواقع 15 فريقاً يمثلون 15 دولة.

وأعرب السيد متعب القحطاني مدير بطولات جمعية القناص ومهرجان مرمي، عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة، موضحا أن النتائج تمت بناء على قاعدة تجميع نقاط كل شوط من الأشواط الأربعة في السباق وهي: فرخ جير تبع، وفرخ جير شاهين، وفرخ جير قرموشة، وفرخ جير بيور، وكلها صقور فروخ.

و نوه السيد عبدالوهاب عمير النعيمي، نائب مدير بطولات جمعية القناص ومهرجان مرمي، بأنه تم إبلاغ المشاركين بأنه سيتم تكوين فريق جمعية القناص من أفضل أربع صقور التي تأهلت في الفئات الأربع في بطولة إصفري قطر للصقور وبطولة راس لفان  للصقور وبطولة جمعية القناص .

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : «القناص» تخطف كأس سباقات الصقور بدبي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : النصر السعودي يكرم رونالدو: التاريخ بماضيه وحاضره ومستقبله
التالى محليات قطر : بنك قطر الوطني يتوقع تعاف جديد لاقتصادات جنوب أوروبا في 2024