أخبار عاجلة

أخبار قطر : 8 جثث متحللة.. صحفي يكشف جريمة مروعة لعائلة فلسطينية أعدمها الاحتلال

أخبار قطر : 8 جثث متحللة.. صحفي يكشف جريمة مروعة لعائلة فلسطينية أعدمها الاحتلال
أخبار قطر : 8 جثث متحللة.. صحفي يكشف جريمة مروعة لعائلة فلسطينية أعدمها الاحتلال

السبت 16 ديسمبر 2023 11:04 صباحاً

عربي ودولي

66

16 ديسمبر 2023 , 11:15ص
alsharq

غزة.. دمار بسبب القصف الإسرائيلي

الدوحة - موقع الشرق

كشف صحفي فلسطيني عن جريمة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة، بعد أن ثم العثور على ثمانية أشخاص من عائلة واحدة استشهدوا في عملية إعدام  جماعي برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة، الذي يتعرض لقصف عنيف.

الصحفي الفلسطيني، محمود صباح، قال في مقطع فيديو نُشر اليوم السبت، على مواقع التواصل الاجتماعي "جريمة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة، بالتحديد في مدرسة شادية أبو غزالة".

محمود صباح أوضح أن قوات الاحتلال عند اقتحامها للمدرسة قامت بإعدام 8 أشخاص من عائلة خليل وتركتهم حتى خرجت من المدرسة لمدة عشرة أيام، وبعد أن عدنا إلى هذه المدرسة تفاجأنا بأن الجثث منتفخة ومتحللة".

 




 

كما قال الصحفي الفلسطيني: "جيش بعقيدته النازية وتوحشه وتعطشه لسفك الدماء يعدم من مسافة صفرية أباً وزوجته وأطفالهما.. في أي قانون وفي أي عقيدة هذا؟!".

فيما كانت تقارير إعلامية قد كشفت الأربعاء 13 ديسمبر عن مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، حيث جرى العثور على 15 شهيداً في مدرسة شادية أبو غزالة التي تؤوي نازحين.

حيث عثر على 15 جثة متحللة في مدرسة شادية أبو غزالة غربي مخيم جباليا بعد انسحاب آليات الاحتلال. وأظهرت لقطات فيديو مصورة أهالي الشهداء في حالة صدمة، بعدما أعدمتهم قوات الاحتلال رمياً بالرصاص داخل المدرسة.

كما قال شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على النازحين الذين احتموا في المدرسة. وأضاف أحد شهود العيان أن إسرائيل أطلقت النار على النازحين في المدرسة، من بينهم أطفال ونساء وشيوخ.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : 8 جثث متحللة.. صحفي يكشف جريمة مروعة لعائلة فلسطينية أعدمها الاحتلال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سويسرا تعيد فتح سفارتها في العراق بعد انقطاع دام 33 عاما
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية