أخبار عاجلة

محليات قطر : تعاون بين «قطر للقيادات» والجامعة الأمريكية في بيروت

محليات قطر : تعاون بين «قطر للقيادات» والجامعة الأمريكية في بيروت
محليات قطر : تعاون بين «قطر للقيادات» والجامعة الأمريكية في بيروت

الاثنين 11 ديسمبر 2023 09:20 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

78

11 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

جانب من توقيع مذكرة التفاهم

الدوحة - الشرق




في خطوة ذات أهمية بارزة نحو التعاون الأكاديمي، وقَّع مركز قطر للقيادات مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في بيروت بحضور سعادة الشيخ د. عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مركز قطر للقيادات والعضو المنتدب، وسعادة السفيرة فرح بري، القائم بأعمال السفاره اللبنانية في الدوحة، وقعت الاتفاقية من قبل كل من، السيد عبدالله بن محمد خليفة البنعلي، المدير العام لمركز قطر للقيادات والدكتور عماد بعلبكي، نائب الرئيس الاول للجامعة الامريكية في بيروت، والدكتور يوسف صيداني، عميد كلية سليمان العليان لادارة الاعمال بالجامعة الامريكية في بيروت.

تأتي هذه الاتفاقية لدفع عجلة تطوير محتوى التعليم التنفيذي والتدريبي باللغتين العربية والإنجليزية في إطار البرامج المقدمه من قبل المركز.

حيث ان الجامعة الأمريكية في بيروت تعتبر من اعرق الجامعات في الشرق الأوسط الذي تزخر بكليات تخصصيه وأعضاء هيئة تدريس ذات خبرات طويله ومتعمقه في مجالات متعدده على المستوى الإقليمي وقد تم تأسيسها عام ١٨٦٦م.

ستجسد هذه الخطوة رؤية مركز قطر للقيادات في بناء شراكات قوية ومثمرة مع مؤسسات تعليم تنفيذي رائدة، بهدف تطوير قدرات القيادات على الصعيدين المحلي والإقليمي.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : تعاون بين «قطر للقيادات» والجامعة الأمريكية في بيروت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية