أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

أخبار قطر : قوات الاحتلال تعتقل عدداً الفلسطينيين في الضفة الغربية

أخبار قطر : قوات الاحتلال تعتقل عدداً الفلسطينيين في الضفة الغربية
أخبار قطر : قوات الاحتلال تعتقل عدداً الفلسطينيين في الضفة الغربية

الجمعة 10 نوفمبر 2023 09:23 مساءً

عربي ودولي

38

10 نوفمبر 2023 , 08:37م
alsharq

الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتقال الفلسطينيين

القدس المحتلة - قنا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عددا من الفلسطينيين بينهم فتاة، وأصابت اثنين آخرين بالرصاص الحي خلال مواجهات واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين فلسطينيين وشقيقتهما في قرية /كيسان/ شرق /بيت لحم/، بعد دهم منزلهم وتفتيشه، كما جرفت الشارع الرئيسي في القرية، ودمرت شبكة المياه فيها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة /حزما/، شمال شرق القدس، وداهمت عدة منازل، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، واعتقلت شابا فلسطينيا من منزل ذويه، وسط البلدة.




وفي مدينة نابلس، أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية /يتما/ جنوب المدينة، كما أصيب شاب آخر برصاص الاحتلال، خلال المواجهات في بلدة /قفين/ شمال طولكرم، وأصيب العشرات بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي وتزامنا مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، زادت قوات الاحتلال الإسرائيلي من وتيرة حملات المداهمة والاقتحامات للقرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

على صعيد آخر، أدى 4 آلاف مواطن مقدسي فقط، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك بسبب إجراءات وقيود سلطات الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة من القدس.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية، في بيان، إن قوات الاحتلال منعت المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، ما تسبب في انخفاض كبير في أعداد المصلين الذين تمكنوا من الوصول إليه.

وأدى مواطنون صلاة الجمعة خارج البلدة القديمة بالقدس المحتلة، واعتدت عليهم قوات الاحتلال بإطلاق الغاز السام المسيل للدموع، والرصاص، ولاحقتهم في شوارع حي وادي الجوز.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : قوات الاحتلال تعتقل عدداً الفلسطينيين في الضفة الغربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية تحذر من رياح قوية وأمواج عالية في البحر الليلة