أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

محليات قطر : مريم المطوع: المؤتمر العربي لكوادر التمريض والقبالة 17 الجاري

محليات قطر : مريم المطوع: المؤتمر العربي لكوادر التمريض والقبالة 17 الجاري
محليات قطر : مريم المطوع: المؤتمر العربي لكوادر التمريض والقبالة 17 الجاري

الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

محليات

14

07 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

شاركت مؤسسة حمد الطبية في الاحتفال باليوم العربي للتمريض والقبالة والذي يوافق الثالث من نوفمبر، والذي يعتبر يوما مخصصا لإحياء الجهود والمساهمات القيمة لكوادر التمريض والقبالة في قطاع الرعاية الصحية. وسيتم عقد المؤتمر العربي الثالث لكوادر التمريض والقبالة 2023 في إطار هذا الاحتفال.

وقالت السيدة مريم المطوع، رئيس إدارة التمريض بالوكالة بمؤسسة حمد الطبية: «جاء قرار الاحتفال بهذا اليوم من قِبل مجلس وزراء الصحة العرب لتكريم وتقدير المساهمات القيمة لكوادر التمريض والقبالة في العالم العربي، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه أو الجنسية التي يحملونها. يعتبر هذا اليوم بمثابة تذكير بالجهود الدؤوبة والتفاني ومدى التأثير العميق لجميع كوادر التمريض والقبالة في جميع أنحاء الوطن العربي ممن يعملون على تحقيق صحة ورفاهية الأفراد والمجتمع. .




وقالت السيدة المطوع: «لا يقتصر هذا اليوم الخاص على الاحتفال بكوادر التمريض والقبالة بمهنتهم النبيلة فحسب بل هو يعتبر فرصة لتعزيز وحدتنا داخل مجتمعنا، والتواصل ليس فقط مع زملائنا المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والمؤسسات المحلية ولكن إنشاء روابط مع زملائنا الإقليميين كذلك».

وأضافت السيدة المطوع، قائلةً: «تعتبر كوادر التمريض والقبالة لدينا قلب وروح الرعاية الصحية، حيث يتم من خلالهم تجسيد قيم الرحمة، والتميز، والاحترافية، ومساهماتهم مفيدة في تحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. ومن هذا المنطلق، سيتم عقد المؤتمر العربي للتمريض والقبالة مرة أخرى في دولة قطر يومي الجمعة والسبت 17- 18 نوفمبر 2023، ونرحب بجميع المتخصصين في مجال التمريض والقبالة للتسجيل وحضور هذا الحدث التعليمي والاحتفالي».

سيتم عقد المؤتمر في فندق ويستن الدوحة، وسيضم متحدثين دوليين ومحليين بالإضافة إلى إقامة أنشطة ثقافية وترفيهية من قِبل 22 دولة عربية..

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مريم المطوع: المؤتمر العربي لكوادر التمريض والقبالة 17 الجاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية تحذر من رياح قوية وأمواج عالية في البحر الليلة