أخبار عاجلة
نظام غذائي لفقدان 2 كيلو جرام في أسبوع| تفاصيل -

أخبار قطر : رياح الشمال تطيح بالعميد

أخبار قطر : رياح الشمال تطيح بالعميد
أخبار قطر : رياح الشمال تطيح بالعميد

السبت 4 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

رياضة محلية

26

04 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمد حسن

فاز فريق الشمال على نظيره فريق الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي دار بينهما امس على استاد الثمامة المونديالي ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري نجوم اكسبو.

كان الشوط الاول متكافئا بين الفريقين منذ انطلاق اللقاء حاول الفريقان افتتاح التسجيل والتقدم في اللقاء، وبعد مرور 37 دقيقة من زمن الشوط الاول استطاع لاعب الشمال الشاب مهدي سالم من تسجيل اول اهداف اللقاء ليمنح فريقه التقدم. وقبل نهاية الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة 45+6 استطاع لاعب الاهلي التونسي تعديل النتيجة عندما سجل هدف التعادل برأسية وضعها يسار حارس مرمى الشمال لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريقان كسب اي كرة للتسجيل والتقدم في اللقاء لأن الفريقين كانا يحتاجان لنقاط اللقاء الكاملة. وفي الدقيقة 58 من زمن اللقاء استطاع ريكاردو جوميز من تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد ان استلم الكرة من زميله علي اياد ليعلن هدف التقدم والفوز لفريقه على حساب نظيره الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز حقق الشمال اول فوز له في دوري نجوم اكسبو ورفع رصيده الى النقطة السادسة في المركز التاسع فيما تراجع الاهلي الى المركز العاشر بنفس رصيد النقاط.

تبديلات اضطرارية




اضطر فريق الاهلي لإجراء تغييرين اضطراريين، وكانت المرة الاولى بعد مرور 7 دقائق من عمر اللقاء تعرض حارس الاهلي يزن نعيم لإصابة على مستوى الركبة بعد ان ابعد الكرة من شباكه بهجمة خطيرة من قبل فريق الشمال. واضطر المدير الفني للفريق بيدرو ميجيل ان يجري تغييرا اضطراريا بخروج نعيم ودخول الحارس مروان شريف بديلا له. وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء تعرض اللاعب ياسين عبدالله للاصابة واضطر المدرب لتغييره ليدخل مكانه اللاعب محمد عبدالله الاسحاق.

هدف ملغى للشمال

عند الدقيقة 22 من الشوط الاول استطاع فريق الشمال الوصول الى شباك الاهلي ليسجل اول اهداف اللقاء عن طريق المحترف الايراني اوميد ابراهيمي الا ان الحكم المساعد الاول فيصل عيد رفع الراية ليلغي اول اهداف المباراة بداعي التسلل.

الـVAR يستدعي الجاسم

في الدقيقة 88 من زمن اللقاء استدعى حكم تقنية الفيديو عبدالرحمن الجاسم لوجود شك في ضربة جزاء لمصلحة الاهلي، الا ان الجاسم لم يمنح الاهلي ركلة جزاء للاعب الشمال ركاردو جوميز من تسجيل هدف التقدم تستمر النتيجة بتقدم الشمال بهدفين مقابل هدف.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : رياح الشمال تطيح بالعميد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : عملية نوعية جديدة.. جمارك قطر تحبط تهريب 1790 كيلو "تنباك"
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية