محليات قطر : انطلاق إصفري قطر للصقور الاثنين

محليات قطر : انطلاق إصفري قطر للصقور الاثنين
محليات قطر : انطلاق إصفري قطر للصقور الاثنين

السبت 4 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

محليات

42

04 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة إصفري قطر للصقور 2023 في نسختها العاشرة، عن جدولة جديدة لمسابقاتها وذلك نظرا لهطول أمطار الخير التي عمت البلاد. وأكدت اللجنة أن سلامة المشاركين وإجراء المسابقات في ظروف ملائمة من الأمور التي تحرص عليها جمعية القناص. وكان من المقرر انطلاق المنافسات أمس الجمعة، 3 نوفمبر الجاري، بمركز جمعية القناص في راس لفان، إلى غاية التاسع من هذا الشهر.

وفي هذا الصدد، فإن تصفيات منافسات الدعو لفئتي (قرناس الحر) و(قرناس جير شاهين)، ستقصّ شريط الانطلاق يوم الإثنين المقبل الموفق 6 نوفمبر، وفي اليوم التالي (7 نوفمبر)، تجرى تصفيات الدعو (قرناس الجير) و(فرخ الحر). في حين يخصص الثامن من نوفمبر لإجراء تصفيات الدعو فرخ جير شاهين، بينما في اليوم المالي (9 نوفمبر)، فسيكون مخصصا لتصفيات الدعو فرخ الجير.

الصقار الواعد




أما مسابقة الصقار الواعد للفئة العمرية من 11 إلى 15 سنة في فئة التبع والجبلية (الشويهينة) فئة الوكري والكوبرج (القرموشة)، فإنه تم برمجة منافساتها الجمعة 10 نوفمبر، ومسابقاتها يوم واحد فقط، تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في نهاية المسابقة.

ويخصص يوم السبت 11 نوفمبر، للسباقات النهائية للفئات السابقة من الدعو، بالإضافة إلى الدعو قرناس الشاهين الذي تجرى مسابقته النهائية مباشرة نظرا لعدد الصقور المشاركة في هذه الفئة، ثم تتويج الفائزين.

 ويتأهل عن كل فئة 10 صقور إلى السباق النهائي، بما مجموعه 60 صقرا متأهلا تقسم على 6 مجموعات حسب الفئة، بالإضافة إلى نهائي الدعو قرناس الشاهين بعشرة صقور أيضا.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : انطلاق إصفري قطر للصقور الاثنين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سمو الأمير يؤكد تطلع دولة قطر لاستثمار علاقاتها المتميزة مع السويد في ترسيخ أسس شراكة بناءة
التالى أخبار قطر : اليونيفيل تعلن إصابة أحد المدنيين المتعاقدين معها بطلقات نارية جنوبي لبنان