أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

تكنولوجيا : Dogecoin.. ما هي العملة المشفرة ولماذا تنخفض بعد ارتفاع مفاجئ

تكنولوجيا : Dogecoin.. ما هي العملة المشفرة ولماذا تنخفض بعد ارتفاع مفاجئ
تكنولوجيا : Dogecoin.. ما هي العملة المشفرة ولماذا تنخفض بعد ارتفاع مفاجئ

السبت 30 يناير 2021 12:45 صباحاً

ارتفعت قيمة Dogecoin هذا الأسبوع بعد أن أصبحت هدفًا لمتداولي منتدى Reddit، ولكن ما هي العملة المشفرة ولماذا تنخفض الآن، وهناك تحذير من شراء العملات المشفرة وكذلك الأسهم عمل محفوف بالمخاطر.

 

(اقرأ أيضًا) ارتفاع Dogecoin بنسبة 370% | Reddit ترسل العملة المشفرة إلى القمر

 

الاستثمار ليس طريقة مضمونة لكسب المال، لذا تأكد من معرفة المخاطر والقدرة على تحمل خسارة المال، كما أن العملات المشفرة شديدة التقلب، لذا يمكن أن تنخفض أموالك أو ترتفع.

Dogecoin

ما هو الدوجكوين Dogecoin ؟


Dogecoin هي عملة مشفرة تم إطلاقها في عام 2013، تم اختراعها في الأصل على سبيل المزاح من قبل مهندسي البرمجيات Jackson Palmer و Billy Markus، وهو يحمل صورة كلب Shuba Inu كشعار له، تم تسويقها على أنها نسخة ممتعة من البيتكوين.

 

(اقرأ أيضًا) (شاهد) إيلون ماسك يدعم Dogecoin ونمو السعر 420% في يوم واحد

 

بعد أسبوعين من إطلاقها، قفزت قيمتها 300٪ بعد أن حظرت الصين البنوك من الاستثمار في العملات المشفرة، وفقًا لـ Investopedia، ثم قفزت Dogecoin جنبًا إلى جنب مع

العملات المشفرة الأخرى خلال الفقاعة التي بلغت ذروتها في عام 2017، وانخفضت مع باقي العملات خلال عام 2018.

 

في ذروتها، تم تداول Dogecoin مقابل 0.018 دولار لكل عملة، وفقًا لشركة بيانات التشفير CoinMarketCap.

Dogecoin

لماذا تنخفض قيمة Dogecoin الآن؟


كانت Dogecoin لا تزال ترتفع بنحو 300٪ إلى 0.13 دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap، ومع ذلك، فقد انخفضت هذا الصباح عندما وصلت إلى 0.19 دولار.

 

يأتي الاضطراب من الجزء الخلفي من مجموعة من خيوط Reddit التي تطلب منها أن تصل إلى 1 دولار لكل عملة، كان الهدف هو محاولة عكس الارتفاع الأخير في الأسهم في الشركات التي تم بيعها على المكشوف بشكل كبير مثل GameStop، لكن قيمتها تتراجع الآن حيث يقوم المستثمرون ببيع العملة المشفرة.

 

في الأيام القليلة الماضية، ارتفعت الأسهم في GameStop بنسبة مذهلة بلغت 359%، من 96.80 دولارًا إلى 347.50 دولارًا، قفزت الأسهم بعد أن

استهدف جيش من التجار الهواة متجر الألعاب بالتجزئة، مما تسبب في خسارة صناديق التحوط المحترفة التي كانت تخسرها المليارات، لكن بالنسبة للمتداولين الهواة، فإن الطفرة جعلت منهم يجنون بعض المال الجاد، بعبارات بسيطة، "البيع على المكشوف" هو عندما يقترض المستثمرون المحترفون أسهمًا لبيعها، ثم يعيدون شرائها بسعر أقل.

 

مخاطر استثمارات العملات المشفرة


حذرت هيئة السلوك المالي (FCA) الناس من مخاطر الاستثمار في العملات المشفرة.
حماية المستهلك: قد لا تخضع بعض الاستثمارات التي تعلن عن عوائد عالية بناءً على الأصول المشفرة للتنظيم بخلاف متطلبات مكافحة غسيل الأموال.
تقلب الأسعار: التقلب الكبير في الأسعار في الأصول المشفرة، جنبًا إلى جنب مع

الصعوبات المتأصلة في تقييم الأصول المشفرة بشكل موثوق، يضع المستهلكين في خطر كبير من الخسائر.
تعقيد المنتج: يمكن أن يؤدي تعقيد بعض المنتجات والخدمات المتعلقة بأصول التشفير إلى صعوبة فهم المستهلكين للمخاطر، ليس هناك ما يضمن إمكانية إعادة تحويل الأصول المشفرة إلى نقود، يعتمد تحويل الأصول المشفرة إلى النقد على العرض والطلب الموجودين في السوق.
الرسوم: يجب على المستهلكين أن يأخذوا في الاعتبار تأثير الرسوم والتكاليف على استثماراتهم والتي قد تكون أكثر من تلك الخاصة بالمنتجات الاستثمارية المنظمة.
المواد التسويقية: قد تبالغ الشركات في عوائد المنتجات أو تقلل من المخاطر التي تنطوي عليها.

يقال إن فيسبوك كان يحضر دعوى قضائية ضد الاحتكار ضد آبل منذ شهور، تتمحور حول ادعاء بأن الشركة تجبر المطورين على اتباع قواعد App Store التي لا يتعين على تطبيقاتها الالتزام بها وفقًا للمعلومات، إذا قرر Facebook رفع دعوى، فقد تستهدف شكواها أيضًا رفض Apple السماح لتطبيقات الطرف الثالث بأن تصبح خدمة المراسلة الافتراضية على أجهزتها بدلاً من iMessage.

 

زعم موقع Facebook أن تغييرات تتبع الإعلانات القادمة من Apple ستمنحها "ميزة غير عادلة" في عرض الإعلانات على App Store وفي أي مكان آخر، على الرغم من أن السياسة لا تنطبق على تطبيقات آبل، إلا أن الشركة تلاحظ أنها لا تشارك بيانات المستخدم مع جهات خارجية على أي

حال، قالت شركة Apple إنها تطبق السياسة لحماية خصوصية المستخدم.

 

سيتبع التقاضي المحتمل دعوى مكافحة الاحتكار التي رفعتها Epic Games ضد Apple العام الماضي، يسعى المطور إلى إدخال تغييرات على ممارسات أعمال Apple، بما في ذلك تخفيض مبيعات التطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيق، انضم Facebook والعديد من الشركات الأخرى إلى Epic في انتقاد سياسات Apple غير العادلة، في الشهر الماضي، قال فيسبوك إنه سيوفر مستندات داخلية لدعم قضية Epic.

 

مثل Epic، يمكن أن يطلب Facebook تغييرات في قواعد متجر التطبيقات بدلاً من التعويضات المالية من Apple، يقال إن فيسبوك قد فكر

في مطالبة الشركات الأخرى بالانضمام إلى الدعوى القضائية، ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستتابعها وتقاضي Apple، من جانبها، جادلت شركة آبل بأنها لا تمتلك الحصة الأكبر في سوق الهواتف الذكية وأن قواعد متجر التطبيقات الخاصة بها تقلل من مخاطر البرامج الضارة وعمليات الاحتيال.

 

عندما أعلن فيسبوك عن أرباحه الفصلية الأربعاء، اقترح المدير المالي Dave Wehner أن خطة Apple للحد من التتبع عبر المواقع والتطبيقات للأغراض الإعلانية، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ في وقت مبكر من هذا العام، قد يكون لها تأثير على عائدات الإعلانات.

 

انتقد مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، شركة Apple مرة أخرى في إعلان أرباح أمس، لسبب واحد، قام بتأرجح في iMessage لتخزين نسخ احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف من رسائلك افتراضيًا ما لم تقم بتعطيل iCloud، وادعى أن WhatsApp كان متفوقًا بشكل واضح عندما يتعلق الأمر بحماية رسائل الأشخاص.


يسمح يوتيوب أخيرًا للمستخدمين بإنشاء مقاطع من مقاطع الفيديو ومشاركتها، سيتمكن عدد قليل من المبدعين من الوصول إلى أداة القطع أثناء الاختبار الأولي، بما في ذلك بعض قنوات الألعاب، الميزة متاحة الآن على سطح المكتب و Android وستصل إلى iOS قريبًا.


سيكون للقنوات التي يكون الاختبار نشطًا عليها رمز مقطع أسفل مقاطع الفيديو الخاصة به، بين أيقونات الإبهام لأعلى أو لأسفل ورموز المشاركة، باستخدام شريط التمرير، يمكنك إنشاء مقطع يستمر ما بين خمس إلى 60 ثانية، وإضافة عنوان ومشاركته

في مكان آخر.

لا تنشئ مقطع فيديو جديدًا عند إنشاء مقطع، بدلاً من ذلك، سيكون لديك جزء متكرر من المحتوى الأصلي الذي يمكنك مشاركته، يلاحظ YouTube أن القطع ميزة مطلوبة بشدة وستقوم بتحديث الأداة بناءً على التعليقات.


ستظهر مقاطع من البث المباشر بعد انتهاء البث ويصبح مقطع فيديو عاديًا، لن تكون الميزة متاحة على مقاطع الفيديو المخصصة للأطفال، والعروض الأولى التي يتم بثها مباشرة وبث

مباشر والتي تزيد مدتها عن ثماني ساعات أو لا تحتوي على DVR، ستختفي المقاطع إذا تم حذف الفيديو الأصلي أو جعله خاصًا، لكنها ستظل متاحة إذا قام منشئ المحتوى بتعيين مقطع فيديو على أنه غير مدرج، وقد تتضمن المقاطع التي تدوم أكثر من 30 ثانية إعلانات.

 

كان لدى Twitch ميزة المقاطع لسنوات، تُعد مشاركة مقتطف من شخص يقوم بعمل شيء رائع في لعبة طريقة رائعة لإبراز ما يدور حوله هذا المنشئ - إنه خيار أكثر أناقة بكثير من مجرد ربط بطابع زمني، على هذا النحو، يمكن أن تكون ميزة القطع أداة قيمة لـ YouTube Gaming في معركتها ضد Twitch.


في خطاب رئيس واسع النطاق تم تقديمه في مؤتمر 2021 لأجهزة الكمبيوتر والخصوصية وحماية البيانات، دعا الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك Tim Cook إلى مزيد من التدقيق في الأعمال التجارية المبنية على تضليل المستخدمين واستغلال البيانات.

 

قال كوك: "الحقيقة هي أن نظامًا بيئيًا مترابطًا للشركات ووسطاء البيانات، وموزعي الأخبار المزيفة والباعة المتجولين للقسم، والمتتبعين الذين يتطلعون فقط لتحقيق ربح سريع، موجود في حياتنا أكثر من أي وقت مضى، ولم يكن واضحًا على الإطلاق كيف أنه يحط من حقنا الأساسي في الخصوصية أولاً، ومن نسيجنا الاجتماعي نتيجة لذلك".

 

لطالما نصبت شركة Apple نفسها - بشكل صحيح أم لا - كحارس لبيانات المستخدم، وقضى كوك جزءًا كبيرًا من ملاحظاته مشيدًا بمبادرات خصوصية المستهلك مثل القانون العام لحماية البيانات (GDPR) وتحديد التغييرات الرئيسية التي أجرتها الشركة في إصدارات المنتجات الأخيرة، لكن كوك لم يخجل من الانتقادات الموجهة

للصناعة التي تحصد كم هائل من بيانات المستخدمين وتزدهر على الاشتباك على حساب كل شيء آخر.

تابع رئيس آبل: "في لحظة انتشار المعلومات المضللة ونظريات المؤامرة التي تبثها الخوارزميات، لم يعد بإمكاننا التغاضي عن نظرية التكنولوجيا التي تقول إن المشاركة هي مشاركة جيدة - وكلما طالت مدة العمل كان ذلك أفضل - وكل ذلك بهدف جمع أكبر قدر من البيانات قدر الإمكان".

 

جادل الرئيس التنفيذي لشركة Apple بأن هناك تكلفة واضحة لممارسة المبالغة في إعطاء الأولوية للتفاعل والنمو على المزيد من المخاوف الإنسانية: "الاستقطاب، وفقدان الثقة، ونعم العنف".

 

في حين أن كوك لن يوجه أصابع الاتهام على وجه التحديد، لا يبدو أن الهدف الرئيس لحجته يصعب تمييزه، نظرًا للدور الذي لعبته في السماح بانتشار

المعلومات المضللة وإثارة الاضطرابات في العام الماضي، من الواضح تمامًا أن الرئيس التنفيذي لشركة Apple كان يضع فيسبوك في الاعتبار. 

 




تأتي تعليقات كوك بعد يوم واحد من إعلان شركة Apple عن ارتفاع الإيرادات الفصلية على الإطلاق، والتي يغذيها بشكل كبير الطلب على iPhone 12s الجديد للشركة.

 

أبلغ موقع Facebook عن بيانات مالية قوية إلى حد ما في نفس اليوم، لكن التوتر المستمر بين الشركات كان لا يزال معروضًا - في مرحلة ما أثناء المكالمة المعتادة بعد الأرباح، انتقد مارك زوكربيرج شركة Apple بسبب المبالغة في مواقفها بشأن خصوصية البيانات وطريقة التغييرات الأساسية في يمكن لنظام iOS 14 أن يضعف عائدات إعلانات فيسبوك.

 

قال زوكربيرج: "لدى Apple كل الحافز لاستخدام موقعها المهيمن على النظام الأساسي للتدخل في كيفية عمل تطبيقاتنا وتطبيقاتنا الأخرى، وهو ما يفعلونه بانتظام لتفضيل تطبيقاتهم الخاصة، وهذا يؤثر على نمو ملايين الشركات حول العالم، بما في ذلك مع تغييرات iOS14 القادمة، لن تتمكن العديد من الشركات الصغيرة بعد الآن من الوصول إلى عملائها بإعلانات مستهدفة، قد تقول Apple إنها تفعل ذلك لمساعدة الأشخاص، لكن الخطوات تتبع بوضوح اهتماماتهم التنافسية".


Returnal PS5 القادم الحصري من Resogun studio Housemarque، سيصل متأخرًا قليلاً عن المتوقع، أرجأ الاستوديو وسوني تاريخ الإصدار من 19 مارس إلى 30 أبريل لمنح Housemarque مزيدًا من الوقت لـ "تحسين اللعبة

إلى مستوى الجودة التي يتوقعها اللاعبون".


مطلق النار الخيال العلمي هو خروج عن ألعاب هوسمارك السابقة على غرار الممرات، ستلعب دور طيار فضاء عالق

على كوكب غريب ولا يمكنه البقاء ميتًا.

قد يكون التأخير بمثابة ضربة لمالكي PS5 الذين كانوا يتطلعون إلى هذه اللعبة، ومع ذلك، ربما يكون من الجيد أن يستغرق Housemarque وقتًا أطول قليلاً لتصحيح الأمور، لأن Returnal تبدو أكثر تعقيدًا من ألعاب الاستوديو السابقة.


تصدرت عملة Dogecoin مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن سجلت ارتفاعًا ملحوظًا خلال هذه الأيام.

 

وسجلت Dogecoin دجكوين، ارتفاعاً ملحوظًا في هذه المدة، حيث يرجع ذلك إلى المستثمرون الصغار من موقع Reddit الذين قاموا بدفع أسهم Dogecoin لمنافسة مستثمري وول ستريت.

بيتكوين تواصل اتراجعها أمام الدولار لتصل إلى 28500 دولار

 

وكان ذلك بعد أن تمكن أيضاً مستخدمين Reddit من رفع أسهم

شركة الألعاب GameStop، ويكون ذلك عن طريق الترويج لمبيعات الأسهم بهدف زيادة الطلب على الأسهم ما يدفع إلى زيادة سعر الأسهم في سوق البورصة ووول ستريت.

وكان أول إطلاق لهذه العملة فقط بهدف المزاح والضحك لعلامة العملة وانتشار العملات الدفع الإلكترونية مثل عملة البيتكوين في عام 2013.

أسباب ارتفاع "بيتكوين" إلى 37 ألف دولار.. تعرف عليها

 

ولكن لم يقتصر دورها على المزاح فقط، بل العكس تماماً حيث أعتبرها البعض  فرصة جديدة للاستثمار في العملات الرقمية كما يحدث في العملة الرقمية البيتكوين، واندفعت إلى زيادة هائلة غير متوقعة من قبل محللين الأسواق المالية حيث ارتفعت القيمة السوقية للعملة Dogecoin  لتصل إلي 2.42 مليار دولار في هذا العام.

أسباب أرتفاع العملة الإلكترونية  Dogecoin

بعد أن قام بعض المستثمرين بالترويج لهذه العملة الرقمية أو الإلكترونية و هي العملة الافتراضية و الشبيه لـ البيتكوين تأثر المستثمرين بهذا الرواج و أندفع الكثير للاتجاه إليها للاستثمار حتي وصلت أن سجلت أرتفاع بنسبة 142% يوم الخميس.

 


لم تعد Ninja Theory تطور لعبة Bleeding Edge، وهي لعبة 4 ضد 4 brawler وصلت إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One منذ أقل من عام، ستظل اللعبة قابلة للتشغيل على كلا النظامين الأساسيين، ولكن لن يكون هناك المزيد من تحديثات المحتوى.


على الرغم من أن Bleeding Edge كان لها مفهوم قوي وأسلوب فني جميل المظهر،

إلا أنها لم تجد ما يكفي من قاعدة المعجبين، كما يشير Polygon، كان لدى اللعبة 480 لاعبًا متزامنًا فقط في المتوسط ​​على Steam خلال شهر إطلاقها في مارس 2020، وفقًا لـ SteamCharts، تضاءل عدد لاعبي Steam إلى 4.1 فقط خلال الثلاثين يومًا الماضية، لذلك بينما لا تزال لعبة Bleeding Edge حية، فقد لا تجد عددًا كافيًا من الأشخاص للعب مباراة كاملة معهم.

ليس من المستغرب أن تقوم شركة Ninja Theory المملوكة لشركة Microsoft بتحويل الموارد إلى مكان آخر، جنبًا إلى جنب مع Project: Mara و The Insight Project، يتم العمل على تكملة Hellblade: Senua’s Sacrifice، لا يوجد تاريخ لإصدار Senua's Saga: Hellblade II حتى الآن، لكنه قادم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X.


ستعقد اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي جلسة استماع حول الوضع الحالي لسوق الأوراق المالية، بعد أن أشعل ضغط GameStop من Reddit جدلاً حادًا بين مستثمري التجزئة ضد صناديق التحوط.

 

(شاهد) كلمة واحدة من إيلون ماسك تشعل أسهم GameStop

 

كتب السناتور شيرود براون، رئيس اللجنة المقبل، في بيان: "لقد أدرك العمال الأمريكيون منذ سنوات أن نظام وول ستريت

معطل - لقد دفعوا الثمن، حان الوقت للجنة الأوراق المالية والبورصات والكونجرس لجعل الاقتصاد يعمل للجميع وليس فقط وول ستريت".

 

ليس من الواضح موعد جلسة الاستماع، أو ما الذي سيتم تغطيته بالضبط، ولكن حتى الآن، ألقى العديد من أعضاء الكونجرس رأيهم في ضغط GameStop الذي

يغذيه Reddit والذي أدى إلى فرض قيود على التداول من شركات الوساطة المالية الكبرى.

 

في مجلس النواب، قالت النائبة ماكسين ووترز، التي تترأس لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب، إنها تعتزم أيضًا عقد جلسة استماع، مضيفة: "كخطوة أولى لكبح هذه الممارسات المسيئة، سأعقد جلسة استماع لفحص النشاط الأخير حول سهم GameStop (GME) والأسهم المتأثرة الأخرى مع التركيز على البيع على المكشوف ومنصات التداول عبر الإنترنت والتلاعب وتأثيرها النظامي على سوق المال ومستثمرو التجزئة".


يبني فيسبوك Facebook أدوات النشرات الإخبارية الخاصة به، وفقًا لصحيفة The New York Times، يقال إن الشبكة الاجتماعية تعمل على المبادرة لتقديم المزيد من الخدمات للكتاب والصحفيين المستقلين كجزء من Facebook Journalism Project.

 

لا يزال الأمر في مراحله الأولى، لكن مصادر نيويورك تايمز قالت إن الأدوات يمكن أن تحتوي على ميزات مشابهة لما تمتلكه خدمات الرسائل الإخبارية الأخرى، هذا يعني أنها يمكن أن تتضمن ميزات يمكن للكتاب استخدامها لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني وإدارة الاشتراكات المدفوعة ومساعدتهم على تنمية متابعينهم على فيسبوك.

 

نمت صناعة الرسائل الإخبارية بشكل مطرد في السنوات القليلة الماضية، لكنها ازدهرت العام الماضي عندما بدأ

الكثير من الكتاب والصحفيين أعمالهم الخاصة بعد أن ترك إغلاق فيروس كورونا COVID-19 الكثير من الناس في جميع الصناعات عاطلين عن العمل، Substack، التي تأسست في عام 2017، هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين.

 

تفتخر بوجود 250 ألف مشترك مدفوع عبر شبكتها وقائمة من أفضل 10 ناشرين يحققون ما مجموعه 7 ملايين دولار من العائدات السنوية اعتبارًا من سبتمبر 2020، لذلك ليس من المفاجئ أن الشركات الضخمة مثل Facebook تريد المشاركة في هذا الحدث، هناك شبكة اجتماعية أخرى تدخل مجال الرسائل

الإخبارية وهي Twitter، على الرغم من أنها اختارت شراء خدمة رسائل إخبارية معروفة تسمى Revue بدلاً من تطوير خدمة خاصة بها.

 

يقول تقرير نيويورك تايمز إن مارك زوكربيرج لاحظ الاتجاه المتزايد للصحفيين الذين يعملون بمفردهم ويستثمرون عملهم من خلال الرسائل الإخبارية، مما دفعه إلى حث الفريق على جعل المشروع أولوية، ومع ذلك، فإن الأدوات ليس لها تاريخ إصدار حتى الآن، على الرغم من أن التنفيذيين يأملون على ما يبدو في إخراجها هذا الصيف.

 

قال كامبل براون، نائب رئيس الشراكات الإخبارية العالمية في Facebook، للنشر:

نريد أن نفعل المزيد لدعم الصحفيين والخبراء المستقلين الذين يبنون الأعمال التجارية والجماهير عبر الإنترنت، نحن نستكشف طرقًا لمساعدتهم على الاستفادة من المنتجات الإخبارية التي أنشأناها، مثل أخبار Facebook والاشتراكات، مع إنشاء أدوات جديدة لتكملة ما يجده الصحفيون مفيدًا بالفعل".


منذ أن أطلقت تسلا Tesla سيارتها الجديدة الأنيقة والسريعة للغاية من طراز Roadster EV في عام 2017، لم نسمع الكثير عنها، ومع ذلك، قال إيلون ماسك Elon Musk في تغريدة حديثة إن إنتاج سيارة Roadster ليس من المقرر أن يبدأ حتى العام المقبل 2022.


كتب إيلون ماسك: "كان نظام محرك ثلاثي المحركات وعمل البطارية المتقدم بمثابة مقدمة مهمة، للحصول على التصميم، وستكون هذه هي المفتاح لتسارع رودستر المتوقع من

0-60 ميلا في الساعة في 1.9 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 250 ميلا في الساعة ونطاق 600 ميل".

كان سعر Roadster حوالي 200000 دولار عند الإطلاق، ودُعي الأشخاص الذين أرادوا الحصول على واحدة أولاً لتقديم 50000 دولار للحجز، أو 250.000 دولار لنموذج "Founder’s Edition"، قال ماسك إن تسلا تهدف إلى إطلاق نموذج مرشح على الطريق هذا العام،

لذلك نأمل أن نلقي نظرة على النموذج النهائي والأداء والسعر في وقت ما في عام 2021.

 

لن تضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت الطويل (أو دفع هذا المبلغ) للحصول على أداء مشابه، ومع ذلك ، حيث سيصل إصدار Tesla المحدث بقوة 1100 حصان طراز S Plaid + في أواخر عام 2021، وبسعر 132،990 دولارًا، سيتم إطلاقه من 0 إلى 60 MPH في أقل من ثانيتين، تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 200 ميلا في الساعة وتقطع 520 ميلا في الشحن - وهذا ليس سيئا لسيارة سيدان بأربعة أبواب.



المصدر : تكنولوجيا : Dogecoin.. ما هي العملة المشفرة ولماذا تنخفض بعد ارتفاع مفاجئ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية