أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

تكنولوجيا : جاكيت محمد بن سلمان أسقط موقعها الإلكتروني | من هي فرانك ناماني علامة الأزياء الفرنسية (صور)

تكنولوجيا : جاكيت محمد بن سلمان أسقط موقعها الإلكتروني | من هي فرانك ناماني علامة الأزياء الفرنسية (صور)
تكنولوجيا : جاكيت محمد بن سلمان أسقط موقعها الإلكتروني | من هي فرانك ناماني علامة الأزياء الفرنسية (صور)

إذا كنت تأمل في السير على خطى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الموضة، فقد تضطر إلى الانتظار لدورك، يبدو أن الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية الفاخرة فرانك ناماني قد تحطم بعد أن خرج ولي العهد السعودي بأحد تصاميمها.

 

(اقرأ أيضًا) Franck Namani.. سترة ولي العهد السعودي الفاخرة تشعل تويتر بسعر خيالي

فرانك ناماني Franck namani

جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل

 

ارتدى الأمير السعودي جيليه بلونين من العلامة التجارية الفرنسية الأحد، أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، والسترة بلا أكمام بلون الكراميل، وتتميز ببطانة زرقاء نابضة بالحياة.

(اقرأ أيضًا) جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يغزو مواقع التواصل بسعر تجاوز 100 ألف جنيه (صور)


بعد ذلك، بدأت صور الأمير محمد بن سلمان في الظهور على

وسائل التواصل الاجتماعي، وحاول المشجعون تعقب الملابس التي تلفت الأنظار، وجاءت السترة من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 من Franck Namani.

 

سرعان ما غمر موقع العلامة التجارية للأزياء موقع الويب بالزوار، حيث نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا أن صفحة الويب بدت وكأنها قد تعطلت.

Franck namani
يلاحظ Francknamani.com حاليًا أن الموقع يخضع للصيانة، مع عدم توفر بعض الصفحات، لا يزال من الممكن الاطلاع على كتالوجات مجموعات الملصقات للرجال والنساء، بينما حثت العلامة التجارية على أن "خدمة التسوق الخاصة عن بُعد لا تزال متاحة"، يجب على العملاء الذين يأملون الاتصال بالعلامة التجارية مباشرة لتقديم الطلبات في هذا الوقت.

فرانك ناماني Franck namani

من هو فرانك ناماني Franck namani؟

 

يكتنف الملصق الفرنسي الذي يحمل الاسم نفسه بعض الغموض، مع القليل من المعلومات المتاحة حول تاريخ تأسيسها لأول مرة، ومع ذلك فإن ما هو معروف هو أن العلامة التجارية متخصصة في قطع الكشمير الفاخرة للرجال والنساء، بما في ذلك الكنزات والفساتين والإكسسوارات والملابس الخارجية، وكذلك الفواصل والأحذية الراقية.

فرانك ناماني Franck namani

يشتهر فرانك ناماني بمزيج الكشمير الخاص به، المسمى Ultimum ، والذي تقول العلامة التجارية إنه مصنوع يدويًا على آلة نسج تقليدية، النسيج مصنوع من صوف ماعز كابرا هيركوس المنغولي، كما يظهر الملصق على موقعه على الإنترنت، مع اختيار أفضل الخيوط وأكثرها مرونة فقط.

 

تمتلك العلامة متجرين رئيسيين في باريس، أحدهما في جنيف، وافتتحت بوتيكها في لندن في عام 2014.

فرانك ناماني Franck namani

تقدم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمة النقر والتجميع في باريس، لكنها تلاحظ أنه نظرًا لطبيعة بعض المواد المستخدمة في منتجاتها، مثل الفراء لا يمكننا ضمان توفرها للطلب والشحن إلى وجهتك.

Franck namani


أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن بناء القدرات يعد أحد أهم محاور استراتيجية الوزارة التي نفذت برنامج مكثف وطموح لزيادة أعداد المتدربين مما ساهم في ارتفاع الأعداد من 4 آلاف في2017 إلى 13 ألف في 2018 ثم 25 ألف في 2019 حتى بلغت 100 ألف متدرب في 2020.

 

أشار طلعت إلى أن مبادرة بناة مصر الرقمية تأتى في إطار حرص الوزارة على خلق قاعدة من الكوادر التكنولوجية المتميزة لتكون قادرة على تنفيذ مشروعات مصر الرقمية التي تضطلع بها الوزارة بالتعاون مع قطاعات الدولة كافة، وبما يعزز من مكانة مصر على خريطة صناعة الاتصالات والتكنولوجيات الرقمية، موضحًا أنها تأتي أيضا في إطار الجهود المبذولة لخلق فرص عمل للشباب وزيادة حجم الصادرات الرقمية والتي قوامها الإبداع والفكر.

جاء ذلك خلال اللقاء التعريفى الأول الذى نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  للطلبة الملتحقين بالفصل الدراسى ربيع ٢٠٢١ أول الفصول الدراسية  بمبادرة بُناة مصر الرقمية؛ وهى منحة من الدولة للمتفوقين من خريجى كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات للحصول على الماجستير المهنى فى مجالات الذكاء الاصطناعى، وعلوم البيانات، والأمن السيبرانى، وعلم الروبوتات والأتمتة، والفنون الرقمية، بالإضافة الى شهادات تدريب عملى معتمدة من الشركات العالمية المطورة للتكنولوجيا، بالاضافة الى منح شهادة فى المهارات القيادية والإدارية،

وأخرى فى اللغة الإنجليزية؛ من خلال برنامج دراسى يمتد على مدار 12 شهرًا مقسم إلى ثلاثة فصول دراسية.


حضر فعاليات اللقاء؛ عددًا من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الشركات العالمية شركاء المبادرة، والطلاب الملتحقين بالدفعة الأولى.


أوضح طلعت أن استراتيجية الوزارة في بناء القدرات تهدف إلى التطوير في التدريب من حيث الكم والكيف من خلال العمل بمنهجية هرمية تبدأ بقاعدة عريضة من الشباب الذين يتلقون التدريب السريع على المهارات الأساسية بما يؤهلهم للتعامل مع التقنيات الحديثة لمساعدتهم في اتقان عملهم، من خلال برنامج تدريبي يتم تنفيذه في مراكز الشباب لعدد 20 ألف شاب، ثم يتم التدرج في التخصص بفترات تدريب أطول من خلال برامج لتدريب المهنيين المستقلين لصقل مهاراتهم للمنافسة الفعالة في سوق العمل ومنها مبادرة مستقبلنا رقمي ومبادرة للتعاون مع جامعة ابيتا الفرنسية للتدريب على الذكاء الاصطناعي؛ كما نعكف حاليا على تنفيذ مشروع جامعة مصر المعلوماتية في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع جامعات دولية مرموقة لتخريج جيل جديد يحقق نقلة نوعية في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


أضاف طلعت أن مبادرة بناة مصر الرقمية تأتي على قمة الهرم الذى صمم لإعداد كوادر متميزة تمثل الطليعة لأجيال من المحترفين ذوي الخبرة والمعرفة في كافة مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المطلوبة فى سوق العمل تكون قادرة على المنافسة عالميا، مؤكدًا أن المبادرة توفر برنامج متكامل يشمل دراسة أكاديمية وتدريب عملى ومهارات لغوية وشخصية، بالتعاون مع كبرى الجامعات الدولية والشركات العالمية المتخصصة من أجل خلق مصفوفة متكاملة من المهارات.


استعرضت الدكتورة هدى بركة مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنمية المهارات التكنولوجية مكونات مبادرة بناة مصر الرقمية والقواعد الملزمة لها، بالإضافة إلى تخصصات المبادرة المقدمة فى الدفعة الأولى للمبادرة الفصل الدراسى ربيع ٢٠٢١ الذى من المقرر أن يبدأ في أول فبراير.


كما تضمن اللقاء استعراض دور الشركات العالمية فى إتاحة التدريب العملى ومنح شهادات معتمدة، وبرنامج المهارات القيادية والإدارية واللغة الإنجليزية.


وتشمل المبادرة تدريب عملى للطلاب توفره كبرى الشركات العالمية المطورة للتكنولوجيا العاملة فى مصر وهم "اى بى ام " IBM، و"سيسكو" Cisco، و"فى ام وير" VMWare؛ و"مايكروسوفت" Microsoft، و"امازون ويب سيرفيسز" Amazon Web Services ، وكذلك دراسة أكاديمية لتوفير ماجيستير مهنى مشترك من خلال جامعات دولية مثل جامعة أوتاوا الكندية وجامعة ولاية أوهايو الأمريكية، كما تم عقد شراكات مع جهات دولية عاملة فى مصر مثل Dale Carnegie  و Berlitz لتنمية المهارات الشخصية والقيادية واللغوية للطلاب.


جدير بالذكر أنه قد تم توقيع اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير مركز التعليم المدنى ومركز شباب الجزيرة التابعين لوزارة الشباب والرياضة بالقاهرة كمقر مبدئى لمبادرة بُناة مصر الرقمية لاستضافة أنشطة المبادرة وتنفيذ برنامج رياضى وصحى للملتحقين بالمبادرة.


أعلنت شاومي عن إطلاق Poco M3 العضو الثالث في سلسلة الهواتف الذكية Poco التى تطلق فى مصر وهي السلسلة التي حققت للشركة مبيعات كبيرة في الفترة الماضية.

 




يتميز الهاتف بتصميم رائد وملفت للانتباه على الفور بفضل تصميمه الإنسيابي حيث تحتل

الشاشة معظم مساحة الواجهة الأمامية ولكن المثير للانتباه أكثر هي الكاميرا الخلفية التي تأتي على شكل مستطيل أطول في الواجهة الخلفية ولكنه بحجم أكبر من باقي الهواتف الأخرى وكأن هذه المساحة هي جزيرة موجودة داخل الواجهة الخلفية كما يأتي الجزء المتبقي من الجزء الخلفي بلون محكم مضاد لبصمات الأصابع وثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والأصفر.


تعد أكبر ميزة في Poco M3 هي بطاريته الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير، وهي تدعم الشحن بقوة 18 وات وسوف يقوم بشحن الأجهزة الأخرى بقوة 18 وات.


أعلنت منصة تيك توك  إطلاق مسابقة الأفلام #filmontiktok لدعم صناعة الأفلام وصانعي الأفلام في المنطقة العربية بالتعاون مع أكاديمية MBC التي تعمل على اكتشاف وتطوير إمكانات المواهب الشابة الإبداعية في القطاع الإعلامي والفني.

 

يصور المشاركون في المسابقة فيديو إبداعي قصير لمدة دقيقة واحدة محاولين إظهار مواهبهم ومهاراتهم الفنية، بشرط واحد وهو أن يكون الفيلم

مبدعًا وبسيطًا.

قال هاني كامل، مدير محتوى تيك توك بشمال أفريقيا، إن المنصة تعمل دائما على تشجيع الجميع على مشاركة شغفهم وتعبيرهم الإبداعي، وتعكس مسابقة #filmontiktok التزامنا بالتعبير عن الذات من خلال عدسة الهاتف المحمول والفيديو  باستخدام أدوات البسيطة والمتوفرة في

المنصة.

 

أضاف: "لقد كشفنا عن مدى تميزنا في الفيديو القصير، ويلهمنا المبدعون كل يوم ولا يمكننا التفكير إلا في اكتشاف صانعي أفلام جدد والابتكار في هذه الصناعة، نحن متحمسون لمواصلة جهودنا ودفع حدود سرد القصص من خلال صناعة الأفلام والفيديو".

وبدأ التقديم للمسابقة يوم 17 يناير وتستمر لمدة 41 أيام وتنقسم الجوائز  إلى أفضل ممثل، وأفضل تصوير وأفضل فيلم، ويحصل الفائز على فرصة للعمل مع شبكة MBC أو Shahid.


أعلنت أوبر عن إطلاق سلسلة Ignite، وهي منصة لتحفيز الحوارات البناءة واستلهام حلول للتحديات التي تواجه المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

عُقدت الجلسة الافتتاحية من هذه السلسلة يوم 26 يناير، حيث ركزت على موضوع "التكنولوجيا وسلامة النقل"، وتطرقت إلى تطور عناصر الأمان والسلامة التي توفرها التكنولوجيا عبر أساليب النقل المختلفة.

تولى الإعلامي شريف عامر، مقدم البرنامج الحواري الشهير على MBC مصر، إدارة الفعالية، وشارك في الجلسة متحدثون من بينهم نايف بن حويل، مدير عام السلامة ومتابعة الخدمات في الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية، وكارل جنبرت، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Derq، وهارج داليوال، المدير العام لشركة فيرجن هايبرلوب؛ وعلي الأطرش، الشريك

المؤسس ومدير العمليات في شركة تريلا، وغاري ويست، المدير الإداري لـOnStar وحلول التنقل المستقبلية في جنرال موتورز أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وريبيكا باين، مدير أول منتجات السلامة والتأمين لدى أوبر.

 

قال عبد اللطيف واكد، المدير العام للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة أوبر: "تساهم التقنيات المبتكرة في رسم مستقبل التنقل في المناطق الحضرية بحيث تؤثر على مختلف جوانبها، بدءًا من الشكل الذي ستبدو عليه إلى تأثيرها على حركة الناس".


أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن افتتاح فرع WE جديد في منطقة المعادي؛ لاستقبال العملاء وتقديم جميع خدمات الشركة.

نشرت الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الصور للفرع

الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: "دلوقتي جاهزين نستقبل عملائنا في فرع WE بالمعادي بعد افتتاحه".


أضافت الشركة المصرية: "موجودين كل يوم في خدمتكم في فرع المعادي شارع النصر من الساعة 9 ص للساعة 10 م كل يوم ما عدا الجمعة من الساعة 1:30 م للساعة 10 م".


وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية تعاون مع شركة "دل تكنولوجيز" لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعي خلال الفترة من 5 إلى 13 مارس المقبل، بهدف بناء قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة المطلوبة في سوق العمل والتوظيف في هذا المجال بالمستقبل.

 

تنقسم المسابقة إلى مسارين أحدهما لطلاب الجامعات

والخريجين والآخر للمحترفين والمتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي.

 

يركز الهاكاثون على بناء نموذج تعليمي يساهم في حل إحدى المشكلات الحقيقية داخل المجتمع اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، من خلال إنشاء نظام معزز يقرر الوقت المناسب لفتح إشارات المرور

بطريقة تقلل من إجمالي وقت انتظار المركبات، مما يقلل بدوره من انبعاثات الكربون من السيارات.

 

تتولى شركة "دل تكنولوجيز" القيام بالتطوير التقني للتطبيقات التي سيتم استخدامها في الهاكاثون، بجانب تقديم جوائز للفائزين تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 12 ألف دولار موزعة على الفائزين. كما ستقوم الشركة بعقد ندوات عبر الإنترنت متعلقة بالذكاء الاصطناعي والتعريف بهذا المجال قبل انطلاق فترة الهاكاثون.



المصدر : تكنولوجيا : جاكيت محمد بن سلمان أسقط موقعها الإلكتروني | من هي فرانك ناماني علامة الأزياء الفرنسية (صور)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : إدارة الغذاء والدواء FDA تمنح آبل الموافقة على ميزة "وسيلة مساعدة السمع"
التالى تكنولوجيا : قطر في صدارة دول العالم في مؤشر الأمن السيبراني