أخبار عاجلة

تكنولوجيا : إلغاء مهرجان SXSW 2020 بسبب فيروس كورونا

تكنولوجيا : إلغاء مهرجان SXSW 2020 بسبب فيروس كورونا
تكنولوجيا : إلغاء مهرجان SXSW 2020 بسبب فيروس كورونا

السبت 7 مارس 2020 01:30 صباحاً

نافذة على العالم - أعلن مسؤولو مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، عن إلغاء مهرجان SXSW لهذا العام، وإيقاف العرروض؛ بسبب المخاوف من الإصابة بفيروس كورونا المتنامي.

 

وفقًا لعدد من المواقع التقنية المتخصصة فقد أعلن المنظمون إلغاء المهرجان خلال مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الجمعة، يشار إلى أن SXSW  هو مجمع سنوي مكون من مهرجانات وأفلام وإعلام تفاعلي وموسيقى ومؤتمرات يعقد في منتصف شهر مارس في مدينة أوستن الأمريكية.

 

كشف منظمو SXSW عن أن الإلغاء جاء رسميًا بناءً على توصية مسؤول الصحة العامة ومدير الصحة العامة لديهم،

وقال رئيس بلدية أوستن ستيف أدلر في مؤتمر صحفي اليوم: "لقد تقدمت وأعلنت كارثة محلية في المدينة، وقد أصدرت أمرًا يلغي SXSW فعليًا".

 




قالت هيئة الصحة المؤقتة في أوستن، إنه لا توجد حالات مؤكدة للـ COVID-19 في مقاطعة ترافيس، لكنها وصفت الإلغاء بأنه "خطوة استباقية في إعداد هذا المجتمع لهذه العاصفة".

 

يُعرف SXSW كنقطة تجمع رئيسية للصناعات التقنية والموسيقى والإعلامية التي تتجمع للتعلم من بعضها البعض

أثناء الاستمتاع بالطقس والبيرة والشواء في تكساس.

 

جاء قرار الإلغاء بعدما وضع المؤتمر في موقف صعب من خلال الانسحاب التكرر لأبرز رعاة ومكبرات الصوت ومنظمي الحفلات، فقد انسحبت كل من Netflix و Apple و Amazon و Twitter و Facebook و LinkedIn و Google و Vevo و TikTok و Warner / HBO و CNN و Capitol One وتم إلغاء الأحداث وإعلانات المنتجات والعروض السينمائية الأولى والظهور الناطق من قبل موظفيهم.

 

أكما ألغت العديد من المؤتمرات الفنية الرئيسية الأخرى بالفعل أو نقلت عبر الإنترنت بما في ذلك Google I / O و Facebook F8 و GDC و Collision Toronto و Mobile World Congress. 


المصدر : تكنولوجيا : إلغاء مهرجان SXSW 2020 بسبب فيروس كورونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار التكنولوجيا : مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11