أخبار عاجلة

ثقافة وفن : آيتن عامر تتزوَّج أحمد فهيم في "المنبر"

ثقافة وفن : آيتن عامر تتزوَّج أحمد فهيم في "المنبر"
ثقافة وفن : آيتن عامر تتزوَّج أحمد فهيم في "المنبر"

الأربعاء 29 مايو 2024 12:34 مساءً

تطل الفنانة أيتن عامر على محبيها بعمل سينمائي جديد سيحمل اسم "المنبر"، تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف وكفاحهم ضد الاحتلال الفرنسي.

وانتهت الفنانة الشابة من تصوير دورها في فيلم "المنبر" قبل فترة، وتجسد خلال الأحداث دور زوجة الفنان أحمد فهيم، إذ تدور بينهما أحداث مثيرة تكون محورية خلال العمل.

ومطلع مايو، انتهى المخرج أحمد عبدالعال من أعمال المونتاج والميكساج الخاصة بالفيلم؛ استعدادًا لطرحه خلال موسم صيف 2024 بعد تحويل العمل من فيلم وثائقي إلى فيلم سينمائي بمشاركة عدد من النجوم.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة المنتجة للفيلم في حملة الدعاية الخاصة للعمل خلال الفترة المقبلة بطرح البوستر الدعائي والرسمي للفيلم، إضافة إلى البرومو الذي انتهى المخرج من مونتاجه أيضًا.




ينتمي فيلم "المنبر" لنوعية الأفلام الوثائقية، وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلى منبره العظيم.

العمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته: زينة، ومحمد عادل "ميدو"، وأحمد حاتم، وأحمد فهيم، وأيتن عامر، وعمر السعيد، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي.

وسبق أن كشف النجم كمال أبورية تفاصيل شخصيته في فيلم "المنبر"، قائلاً إنه يظهر خلال العمل كضيف شرف بشخصية الزعيم عمر مكرم.

 

 


المصدر : ثقافة وفن : آيتن عامر تتزوَّج أحمد فهيم في "المنبر"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتطف من رواية الروح البيضاء