أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

رياضة : تألق إماراتي في بحري البرتغال وإيطاليا

رياضة : تألق إماراتي في بحري البرتغال وإيطاليا
رياضة : تألق إماراتي في بحري البرتغال وإيطاليا

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:40 مساءً


نافذة على العالم - ثمن أحمد الشرياني أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية إنجاز فريقي أبوظبي والشارقة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 وبطولة العالم لزوارق الفورمولا4 اللتين أقيمتا مؤخراً في البرتغال وإيطاليا.
وحصد فريق أبوظبي لقب الجولة عبر المتسابق منصور المنصوري كي يضمن بشكل كبير المنافسة على لقب الموسم عبر الجولة الختامية التي تقام نهاية الأسبوع في البرتغال، بالإضافة إلى تحقيق زورق الشارقة لقب بطولة العالم للفورمولا4 في الجولة الختامية للمنافسة التي أقيمت في إيطاليا عن طريق المتسابق أندري سولفاج.
وأكد أحمد الشرياني أن فرق الإمارات المشاركة تعكس مكانة وقوة الرياضة البحرية في الإمارات التي أضحت بمتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية في موقع متميز على الخريطة العالمية، وقال: هناك إنجازات وتفوق مستمر للرياضة البحرية الإماراتية وحضور دائم على منصات التتويج، ونشكر فرقنا المتميزة في أبوظبي والشارقة على تحقيق الإنجازات.
الجدير بالذكر أن فريق أبوظبي يتصدر الترتيب العام حالياً لبطولة العالم للفورمولا 2 برصيد 61 نقطة عن طريق نجمه راشد القمزي ويحل المنصوري ثالثاً برصيد 51 نقطة وستحسم المنافسة في هذه الفئة نهاية الأسبوع في البرتغال عبر الجولة الختامية.


المصدر : رياضة : تألق إماراتي في بحري البرتغال وإيطاليا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : نجم الكرة القطرية السابق عبدالله العامري يؤكد عبر "الشرق": منتخبنا الوطني قادر على التأهل المباشر للمونديال
التالى رياضة : استاد أحمد بن علي جاهز للديربي الخليجي