أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

رياضة : 17 ميدالية للنصر في بطولة أبوظبي للريشة الطائرة

رياضة : 17 ميدالية للنصر في بطولة أبوظبي للريشة الطائرة
رياضة : 17 ميدالية للنصر في بطولة أبوظبي للريشة الطائرة

الخميس 12 سبتمبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - حصد نادي النصر 17 ميدالية ملونة في بطولة الريشة الطائرة التي نظمها نادي أبوظبي لألعاب المضرب، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة للفئات العمرية تحت سنوات 13 و15 و17 وفئة العموم للرجال والسيدات، بمشاركة 4 فرق من النصر واتحاد كلباء ونادي أبوظبي لألعاب المضرب ومركز عائشة بنت عثمان.
وتنوعت ميداليات النصر صاحب المركز الأول بين 8 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات، فيما حل نادي اتحاد كلباء في المركز الثاني بـ5 ميداليات بواقع فضيتين و3 برونزيات، وجاء نادي أبوظبي لألعاب المضرب في المركز الثالث بميدالية برونزية واحدة، ومثله مركز عائشة بنت عثمان ببرونزية واحدة.
وتأتي بطولة نادي أبوظبي لألعاب المضرب ضمن أجندة فعاليات اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بهدف تعزيز الجهود لتطوير اللعبة ونشرها في مختلف مناطق الدولة وتعزيز خطة اكتشاف المواهب واستقطاب أفضل اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية.
وأشاد سالم المزروعي نائب رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بنجاح البطولة وبالمستويات القوية التي قدمها اللاعبون واللاعبات في مختلف الفئات، موجهاً الشكر إلى نادي أبوظبي لألعاب المضرب على تنظيم البطولة وكافة الأندية المشاركة على تعاونها المستمر مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة.


المصدر : رياضة : 17 ميدالية للنصر في بطولة أبوظبي للريشة الطائرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «القوارب الشراعية» تبحر في دبي 21 سبتمبر
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر