أخبار عاجلة

رياضة : تداعيات الهزيمة التاريخية أمام إيطاليا.. شجار وتذمر بين لاعبي فرنسا

رياضة : تداعيات الهزيمة التاريخية أمام إيطاليا.. شجار وتذمر بين لاعبي فرنسا
رياضة : تداعيات الهزيمة التاريخية أمام إيطاليا.. شجار وتذمر بين لاعبي فرنسا

الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:40 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تداعيات الهزيمة التاريخية لفرنسا أمام إيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 1-3، وهي الهزيمة الأولى لفرنسا على أرضها أمام الأزوري منذ 70 عاماً.
وأشارت الصحيفة إلى حدوث شجار في غرفة الملابس، وأن الحارس مايك مينان، نجم ميلان الإيطالي، قرع زملاءه طوال دقيقتين، وقال لهم إن إيطاليا تستحق الفوز؛ لأنها كانت متعطشة، لكنه قال لاحقاً في المقابلة الصحفية: «ما يقال في غرفة الملابس يبقى بيننا، لا حاجة إلى القلق».
ووفق التقرير، لم يتحدث كيليان مبابي نجم ريال مدريد ولا أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد إلى اللاعبين، بيد أن إبراهيما كوناتي مدافع المنتخب لمّح إلى وجود أنانية، وقال: «لو أردت تلخيص ما قيل سأقول إن لدينا نجوماً استثنائيين، لكن علينا جمعهم لخدمة المجموعة. علينا أن نخيف الجميع بالأسماء التي لدينا، الخسارة على أرضنا بهذه النتيجة شيء محزن».
وسلّط مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، الضوء على غضبه من الجلوس على الدكة، وانتداب المدرب ديشامب له في أكثر من موقع، وقال: «كانت هناك الكثير من المواقع والتغييرات التكتيكية، وتوجب عليّ التعامل معها. أجريت استعداداتي مع ألتلتي، وكنت جيداً من ناحية اللياقة، لو سجلت الهدفين في شباك هولندا لكانت حملتي في يورو مختلفة. هل انزعجت من تغيير موقعي؟ في الملعب لا يهمني تغيير الموقع، لكن الجلوس على الدكة أمام بولندا وإسبانيا أزعجني، هناك قرارات فنية وعليّ احترامها رغم كونها مزعجة». وتواجه فرنسا منتخب بلجيكا الاثنين، وتبدو المواجهة سهلة من الظاهر، لكنها قد تشكّل تحدياً مع وجود الخلافات في معسكر الديوك.


المصدر : رياضة : تداعيات الهزيمة التاريخية أمام إيطاليا.. شجار وتذمر بين لاعبي فرنسا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : 3 مباريات في تمهيدي كأس رئيس الدولة اليوم
التالى رياضة : داني ألفيش يعود للعب بعد خروجه من السجن بكفالة