أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

رياضة : دعم إعلامي للعنابي في مواجهة الإماراتي الليلة

رياضة : دعم إعلامي للعنابي في مواجهة الإماراتي الليلة
رياضة : دعم إعلامي للعنابي في مواجهة الإماراتي الليلة

الخميس 5 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

24

05 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ محمود النصيري

نظم المركز القطري للصحافة ندوة إعلامية بمقر المركز وشهدت الندوة حضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة وعلى رأسهم سعادة الشيخ خالد بن عبدالعزيز آل ثاني مدير إدارة التطوير في المؤسسة القطرية للإعلام، وسعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس وحدة الدعم الإلكتروني باللجنة الأولمبية القطرية وعدد من رؤساء ومديري التحرير بالصحف المحلية ونخبة من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام.

وشارك في الندوة خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم والزميل الإعلامي عبد العزيز المعرفي مدير تحرير صحيفة الشرق وأدار الندوة الزميل الإعلامي علي عيسى رئيس اللجنة الرياضية بالمركز القطري للصحافة وذلك على هامش تدشين نادي الصحافة التابع للمركز.

وافتتح صادق محمد العماري مدير عام المركز القطري للصحافة، الندوة الإعلامية منوها بالحضور الكبير لممثلي وسائل الإعلام التي حرصت على تغطية الحدث معربا عن سعادته بإقامة أولى فعاليات نادي الصحافة الفكرية أو الرياضية، مشيرا إلى أن المركز القطري للصحافة حريص على دعم العنابي في طريقه نحو التأهل المونديالي قبل أن ينقل الكلمة لخالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم والذي أكد أن الاتحاد يقوم بحملة تسويقية وترويجية كبيرة تهدف إلى دعم منتخبنا الوطني خلال مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال ولتهيئة كل الظروف الملائمة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى كأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، وذلك بعدما شاركنا في مونديال 2022 كمنظمين للبطولة.

20240905_1725492987-767.jpeg?1725492987

 وقال الكواري "تم تدشين الزي الجديد للمنتخب بشكل جديد وأعلنا عن اللون العنابي الأساسي والأبيض الاحتياطي وسيتم فتح باب البيع في أكثر من محل وعبر الأون لاين في مختلف منصات الاتحاد القطري لكرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي".




وأضاف الكواري "جماهير العنابي ستقول كلمتها في المباراة أمام منتخب الإمارات، علينا أن نفتخر بما وصل إليه الجمهور القطري الذي يعتبر مثقفا وواعيا بعدما وصل إلى مرحلة متقدمة من النضج الكروي وهو ما يعزز الثقافة الجماهيرية في دولة قطر".

وبخصوص مبيعات التذاكر الخاصة بلقاء العنابي المرتقب قال الكواري " ان مبيعات التذاكر تتزايد  باستمرار من ساعة لأخرى وإن شاء الله نشهد حضورا جماهيريا مكتمل العدد خلال المباراة ، ولا بد من الاستفادة من خاصيتي الأرض والجمهور في مثل هذه التصفيات القارية". وحول مدى جاهزية المنتخب للمواجهة قال "المنتخب جاهز فنيا واللاعبون متحمسون لهذا اللقاء، نحن أبطال آسيا وندخل المباراة من هذا الباب، لكن في المقابل علينا احترام الخصم ومنتخب الإمارات ليس سهلا بعدما انضم له العديد من اللاعبين المميزين".

علي عيسى: قادرون على تحقيق الحلم المونديالي

أعرب الزميل الإعلامي علي عيسى رئيس اللجنة الرياضية بالمركز القطري للصحافة عن سعادته بالحضور المميز للعديد من الشخصيات الإعلامية والرياضية البارزة مشيرا إلى أن هذه الندوة هي باكورة أنشطة نادي الصحافة التابع للمركز القطري للإعلام. وقال "سنعمل على إقامة أكثر من جلسة نقاشية بصفة شهرية، سيتم التركيز خلالها على العديد من الملفات الهامة التي تعنى بالرياضة القطرية". وأضاف "تم إطلاق هذه الندوة الخاصة بمشوار العنابي نحو المونديال بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم وذلك في إطار حرصنا على دعم المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم". وعن رأيه في حظوظ العنابي قال "نحن نخوض هذه التصفيات باعتبارنا أبطال آسيا في آخر نسختين، كما سبق لنا المشاركة في مونديال 2022، نأمل أن نتواجد للمرة الثانية في كأس العالم وإن شاء الله نحن قادرون على تحقيق الحلم.. نعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن مجموعتنا تصم العديد من المنتخبات الكبرى التي تطمح بدورها إلى التأهل".

عبدالعزيز المعرفي: كعبنا عالٍ على الإماراتي

استحضر الزميل عبدالعزيز المعرفي مدير التحرير بجريدة الشرق مسيرة العنابي خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة العالم مشيرا إلى أن الوقت قد حان من أجل جني ثمار الجهود التي بذلت على مدار الأعوام الماضية من أجل تحقيق التأهل إلى المونديال. وقال المعرفي "كعبنا عالٍ على منتخب الإمارات، ولا ننسى أننا تفوقنا على المنافس في الأعوام الأخيرة أداء ونتيجة، كما لا يجب أن ننسى أننا حققنا انتصارات رائعة في بطولة كأس آسيا في نسختيها الأخيرتين على أغلب المنتخبات الكبرى بالقارة الآسيوية على غرار اليابان وكوريا الجنوبية، وإيران والسعودية والإمارات وأوزبكستان وغيرهم، لذا نحن واثقون في قدرتنا على تحقيق التأهل إلى كأس العالم بشرط عدم الإفراط في الثقة". وأضاف "لدينا جهاز فني يعرف خفايا الكرة القطرية جيدا وهو قريب للغاية من اللاعبين، علينا التركيز وتفادي أي أخطاء من أجل تحقيق الانتصار في بداية مشوار التصفيات الحاسمة في الطريق نحو المونديال".

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : دعم إعلامي للعنابي في مواجهة الإماراتي الليلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : إنجلترا تهزم آيرلندا بلاعبين من مواليدها
التالى رياضة : تأهل الشارقة والعين والنصر إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي