أخبار عاجلة

رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية.. سارة مسعود تشارك في منافسات دفع الجلة للسيدات

رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية.. سارة مسعود تشارك في منافسات دفع الجلة للسيدات
رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية.. سارة مسعود تشارك في منافسات دفع الجلة للسيدات

الخميس 5 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

20

05 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ باريس - الوفد الإعلامي

تشارك اليوم لاعبتنا سارة مسعود في منافسات دفع الجلة للسيدات لفئة (F33) بدورة الألعاب البارالمبية المقامة بالعاصمة الفرنسية باريس حتى الثامن من شهر سبتمبر الجاري وذلك باستاد دو فرانس في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

وتسعى سارة مسعود من خلال مشاركتها في منافسات اليوم لكتابة سطر جديد في سجل تاريخها الحافل بالنجاحات في مختلف البطولات والدورات حيث تعد إحدى ألمع نجمات الرياضة البارالمبية في دولة قطر والمنطقة.

وأكدت سارة مسعود أنها تسعى من خلال مشاركتها في منافسات دفع الجلة للفوز بميدالية جديدة في الألعاب البارالمبية بعد فوزها بميداليتها الأولى في ألعاب ريو 2016 في نفس التخصص.

أضافت اللاعبة أن المنافسة ستكون أكثر قوة في هذه النسخة في ظل ظهور المزيد من اللاعبات اللاتي يقدمن مستويات كبيرة ولكنها شددت في الوقت ذاته على جاهزيتها للمشاركة في الألعاب بعد خضوعها لبرنامج تدريبي مكثف استعدادا لهذا الحدث الرياضي العالمي.

20240905_1725493895-506.jpg?1725493896




مأدبة غداء على شرف البعثة القطرية المشاركة في الألعاب

أقام سعادة محمد بن يوسف المانع، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، أمس الأربعاء مأدبة غداء على شرف البعثة القطرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية- باريس 2024 والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر الجاري.

 حضر المأدبة الدكتور حسن الأنصاري، أمين السر العام للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس البعثة القطرية المشاركة في الألعاب وأعضاء الجهازين الفني والإداري للبعثة.

وتضم البعثة القطرية، التي يترأسها الدكتور حسن الأنصاري، كلا من اللاعب علي أرشد ومدربه نبيل المسلماني واللاعبة سارة مسعود ومدربها وليد مغمول وأنيس بوغمورة أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد سهيل الخبير الفني للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حسن الأنصاري: سارة مسعود تتمتع بخبرات كبيرة

 أعرب الدكتور حسن الأنصاري أمين السر العام للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس البعثة القطرية المشاركة في الألعاب البارالمبية – باريس 2024 عن ثقته في قدرة سارة مسعود على الفوز بميدالية اليوم في منافسات دفع الجلة للسيدات وخاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها اللاعبة في البطولات الكبرى فقد حصلت سارة على فضية دفع الجلة في ألعاب ريو 2016.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية.. سارة مسعود تشارك في منافسات دفع الجلة للسيدات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : نادال يعلن عدم مشاركته في مسابقة كأس لايفر
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر